اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي الحبيلين تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحبيلين في محافظة لحج، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر اغسطس، برئاسة ياسر محمود، نائب رئيس الهيئة.

واستعرض محمود، التطورات السياسية والعسكرية على مستوى الجنوب، مشيدا بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في كافة الجبهات، ومنها الانتصارات الأخيرة في محافظة أبين، وتطهير أهم المناطق التي تتحصن فيها عناصر تنظيم القاعدة والجماعات الإرهابية شرق مديرية مودية وقرية الجنن.

وبارك الأخ نائب رئيس تنفيذية انتقالي الحبيلين، اللقاء الذي عقده الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، مع مشايخ وأعيان محافظة أبين الباسلة، مشيرا إلى الدلالات التي يحملها اللقاء والرسائل التي بعث بها للداخل والخارج.

ووقف الاجتماع أمام الوضع الأمني في المديرية، مشيدا بدور قوات اللواء الخامس دعم واسناد، وقوات اللواء الثالث عشر صاعقة في رفد وتعزيز قوات الأمن في المديرية، مؤكدا التمسك بمخرجات الاجتماع المشترك مع قيادة السلطة المحلية، الذي انعقد الخميس الماضي، برئاسة العميد مختار النوبي قائد محوري كرش أبين.

واستمع المجتمعون، إلى التقرير المقدم من رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بردفان الاستاذ محمد القاضي، حول موقف النقابة تجاه الكثير من القضايا المتعلقة بمطالب وحقوق المعلمين.

ووقفت الهيئة التنفيذية، أمام العديد من القضايا والمواضيع المهمة المتعلقة بالجانب التنظيمي، متخذة بشأنها العديد من القرارات والتكليفات التنظيمية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى