اخبار محليةالجنوب بوست

جامعة شبوة تبحث مجالات التعاون المشترك مع شركة سهام الشرق للتجارة والتسويق

#الجنوب_بوست /اعلام الجامعة

 

 

شبوة/ إعلام الجامعة:

 

أستقبل الأستاذ الدكتور/ توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة صباح اليوم الأحد في مكتبه بديوان رئاسة الجامعة الأستاذ/ محمد عوض باعساس مدير عام شركة سهام الشرق للتجارة والتسويق المحدودة، حيث رحب الأخ رئيس الجامعة بالأخ مدير عام الشركة والوفد المرافق له، مثنيا على الجهود الحثيثة التي بذلها الأستاذ محمد عوض باعساس في خدمة الجامعة.

 

وأستمع الأخ رئيس الجامعة من الأخ مدير عام الشركة لشرح مفصل حول نشاط الشركة وتوجهاتها المستقبلية، وقد بحث الطرفان أوجه التعاون المشترك بين الشركة والجامعة في مجال طباعة الكتب وتوريدها، ومشاركة الجامعة في معارض الكتاب الدولية، ومناقشة مبادرة الشركة الخاصة في تشجيع التأليف والنشر وطباعة المقررات الدراسية للجامعة.

 

من جانبه قدم الأستاذ محمد باعساس شكره وتقديره للأخ رئيس الجامعة ونوابه على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعبر عن سعادته البالغة بهذه الزيارة التي تعد الأولى له في جامعة شبوة منذ تأسيس الشركة، والتي ستعقبها إن شاء الله تعالى زيارات متعددة قادمة.

 

حضر اللقاء الأستاذ الدكتور/ محسن حسن باحاج نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور/ محمد ناصر المطهري نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة.

 

 

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى