اخبار محليةصوت المقاومة

إدارة الشباب والرياضة بانتقالي حضرموت تجري زيارة لتنفيذية الشحر وتقدم دعماً مالياً لنادي سمعون

قام مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الكابتن علي فرج الطمبشي، مساء اليوم، باجراء زيارة إلى مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر.

و نقل الطمبشي خلال لقائه رئيس تنفيذية انتقالي الشحر، الأستاذ عبده صادق الطفي، و عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية، تحيات العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، والأستاذ الكريحي طاهر كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة، مشيراً إلى الأهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية بالشباب كونهم عماد الوطن.

واطلع الطمبشي خلال الزيارة على نشاط إدارة الشباب والرياضة بانتقالي الشحر، من خلال مدير الإدارة بالمديرية الكابتن محمد مبارك المصلي، الذي اعطى شرحاً موجزاً عن أبرز الصعوبات التي تعترض عمل الإدارة.

كما قام مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي حضرموت، بزيارة إلى نادي سمعون بمديرية الشحر، وتقديم دعماً مالياً للنادي، واعتماد نشاط للفرق الشعبية بالمديرية المنطوية تحت مظلة النادي، ويأتي ذلك بدعم سخي من قبل تنفيذية انتقالي حضرموت، ودائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة.

وعبّر رئيس نادي سمعون الأستاذ محمد خميس البخيت، عن جزيل الشكر للمجلس الانتقالي الجنوبي، على جهودهم في دعم الحركة الشبابية والرياضية في الشحر، مستحضراً مواقف تنفيذية انتقالي الشحر الداعمة و المساندة للنادي في مختلف الظروف.

رافقه في الزيارة، الأستاذ فوزي صالح بو سبعة، مدير الإدارة المالية والإدارية، والأستاذ محمد عبدالله عرتن، مدير الإدارة الإجتماعية والجماهيرية، وعدد من مديري الإدارات بانتقالي الشحر.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى