اخبار محليةصحيفة المرصد

تشافي يقلق ليفاندوفسكي.. ويريد عودة هذا اللاعب

تحدث تشافي مدرب برشلونة، عن مصير عدد من لاعبيه قبل مواجهة جيرونا، غدا السبت، في الدوري الإسباني.
وبدأ تشافي، رسائله في مؤتمر صحفي “إذا كان ليفاندوفسكي يتقبل النقد، فعليه أن يتقبل الانتقادات أيضًا من مدربه، فنحن نقدره كثيرا، ولكن فيما يخص مستقبله، سنقرر الأمر في نهاية الموسم”.

وأضاف “جائزة هداف الليجا ليست ضمن أهدافنا الرئيسية، وعقد ليفاندوفسكي مستمر معنا، أما سيرجي روبيرتو عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري”.

ويرتبط المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعقد مع ناديه الكتالوني حتى صيف عام 2026.

وأشار “هدفنا إنهاء الموسم في المركز الثاني، وإذا فاز لاعب بجائزة فردية مثل الهداف أو أفضل حارس مرمى، فأهلا وسهلا بالأمر”.

ودافع تشافي عن رونالد أراوخو، قائلا “كرة القدم لعبة ترتكز على الأخطاء، ورونالد لا يرتكب الأخطاء بمفرده، وهدفنا تقليل الأخطاء، وأعتقد أن الأمر لا علاقة له بتجديد تعاقده”.

وبشأن المهاجم فيتور روكي، علق “يجب أن يتعافى ويكون جاهزا، أمامه 5 مباريات متبقية، إنه لاعب في الفريق وسنتحدث بشأنه في نهاية الموسم”.

ولفت “فيرمين لوبيز اكتشاف عظيم لبرشلونة، نثق به كثيرا وأنا معجب به، إنه لاعب حركي ويليق بفريق بحجم البارسا، وسعداء بتواجده معنا”.

ونوه “أوريول روميو لعب بمعدل أقل كثيرا مما كنت أتوقعه، والأمر يتعلق بوجود منافسة شديدة في مركزه، وكان قراري بالاعتماد على لاعبين آخرين”.

وتابع “لم أكن أريد الاستغناء عن إريك جارسيا، ولكنه انتقل معارا إلى جيرونا بسبب لوائح اللعب المالي النظيف، وأريد عودته مجددا في الموسم المقبل”.

وأتم “مواجهة جيرونا ستكون صعبة وحاسمة، فهم فريق جدير بالاحترام وقدم أداء هائلا، وتفوق علينا في مباراة الدور الأول، ونريد رد اعتبارنا في مباراة الغد”.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى