اخبار محليةعدن لنج

الوليدي والجريري وحسن يدشنون إعادة تشغيل محطة ١٤ أكتوبر بخورمكسر

في اطار تنفيذ خططها الساعية إلى زيادة استثماراتها في مجال تسويق الوقود والمشتقات النفطية وإعادة تفعيل ممتلكاتها واصولها لخدمة هذا الاستثمار.. وبرعاية الأخ احمد حامد لملس وزير الدولة محافظ محافظة عدن قام المهندس طارق الوليدي المدير التنفيذي لشركة النفط والدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام شركة النفط في العاصمة عدن ومعهم الأستاذ احمد حسن مستشار القائد عيدروس الزبيدي نائب رئيس المجلس القيادي الرئاسي.. رئيس المجلس الانتقالي.. قاموا بتدشين العمل في محطة ١٤ اكتوبر (العاقل) بخورمكسر بعد ترميمها واعادة تأهيلها كمحطة نموذجية تسهم إلى جانب محطات الوقود الاخرى التابعة للشركة في تقديم خدماتها بتزويد المستهلكين بالوقود والمشتقات النفطية.

وخلال فعالية التدشين أكد الدكتور صالح الجريري مدير عام الشركة ان استعادة هذه المحطة رسميا لدورها المنوط بها بتزويد المستهلكين الوقود إلى جانب المحطات الأخرى التابعة للشركة يؤكد بأن الشركة مستمرة في جهودها الرامية إلى تعزيز دورها الرائد منذ عقود في مجال تسويق الوقود والمشتقات النفطية للمستهلكين من المواطنين، وكذا اهتمامها باستعادة وتفعيل كل ممتلكاتها للنهوض باستثمارات هذا الصرح الاقتصادي الوطني الهام الامر الذي سيعزز من دخلها وميزانيتها وهو ما سيعود بالفائدة على الدولة. منوها إلى أن هذا الانجاز ما كان له أن يتم لولا روح الفريق الواحد التي سادت وتسود قيادة وكوادر وموظفين وعمال شركة النفط بالعاصمة عدن خلال عملهم الدؤوب للنهوض بدورها وعملها في خدمة المواطنين والحفاظ على سمعتها الرائدة في خدمة المستهلكين بتزويدهم بالوقود والمشتقات النفطية.

وفي ختام الفعالية قامت مجموعة الفارعي للتجارة بتكريم الدكتور صالح الجريري بترس التميز نظير نجاحاته في احداث نقلة نوعية في مجال تطوير وتنفيذ خطط الشركة الاستراتيجية منذ تسلمه قيادة الشركة قبل عامين.

حضر الفعالية المهندس فضل منصور نائب مدير عام الشركة وعدد من مدراء عموم المكاتب في العاصمة عدن وكذا عديد من كوادر وعمال الشركة وجمع من الإعلامين.


1689880062
الغيثي يؤكد لصفا أهمية الدعم الاقتصادي والإنساني ويحذر من الحوثي

1689878561
إلزام أصحاب المحال التجارية في لحج بتركيب كاميرات مراقبة

1689878244
دراسات جنوب اليمن ينظم مؤتمرا عن تحرير عدن في واشنطن

1689876140
المدير العام للمكلا يشارك لليوم الثاني في حملة النظافة ويشيد بتفاعل المواطنين

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى