اخبار محليةالأمناء نت

وزارة التربية والتعليم تكرم سفيرنا في إندونيسيا وتعلن انجاز طباعة وشحن مليون شهادة للثانوية بمواصفات عالمية

وزارة التربية والتعليم تكرم سفيرنا في إندونيسيا وتعلن انجاز طباعة وشحن مليون شهادة للثانوية بمواصفات عالمية

(الأمناء/خاص)

كرمت قيادة وزارة التربية والتعليم ، الدكتور عبدالغني نصر الشميري سفير الجمهورية اليمنية  بجمهورية اندونسيا بدرع شكر والتقدير نظير جهوده  تعاونه في طباعة وشحن شهادات ووثائق الثانوية العامة وماقدمه وطاقم السفارة  من تسهيلات كبيرة متعددة ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز الوطني الهام للوزارة والوطن .

وبموجب توجيهات وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري قامت قيادة الوزارة ممثلة  في الاستاذ شاكر سالم بن داؤود المدير العام للشئون المالية بالوزارة  بتسليم السفير الشميري درع الوزارة في مبنى السفارة بجاكرتا، حضر التكريم أ. عبدالله الشرعبي قنصل العام لسفارتنا في إندونيسيا وأ. محمد النجار نائب السفير.

وفي تصريح للأستاذ شاكر سالم بن داؤود المدير العام للشئون المالية بالوزارة قال أن وزارة التربية والتعليم بعد جهود كبيرة  ومتابعة مستمرة من معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري استطعنا إنجاز المهمة بطباعة مليون شهادة باحدث المواصفات العلمية فائقة الدقة للشهادات عالميا.

وأضاف شاكر بن داؤود أن ما يميز هذه الشهادات الجودة العالمية للشهادة وزيادة العلامات السرية المؤمنة من التزوير عكس الشهادة السابقه وان كانت تحمل نفس المواصفات ولكن ذات جودة أكثر من ناحية نوعية الورق واكثر تأمينا ضد التزوير ، سيما وان الشركة المنفذة للطباعة ، شركة عالمية مختصة في طباعة العملات النقدية  والسندات المالية والوثائق وهذه المره الثانيه التي تطبع فيها الشهائد في إندونيسيا فقد طبعت عام ٢٠١٤م ايضا.

واختتم الأستاذ شاكر  بن داؤود تصريحه بالشكر والتقدير للدكتور عبدالغني نصر الشميري سفير الجمهورية اليمنية  بجمهورية اندونسيا لجهوده  تعاونه في طباعة وشحن شهادات ووثائق الثانوية العامة وماقدمه وطاقم السفارة  من تسهيلات كبيرة متعددة.

هذا وكانت وزارة التربية والتعليم اليمنية وقعت في شهر مارس الماضي في العاصمة الاندونيسية إتفاقية مع الشركة العالمية ، ميكوسبرين جرافيا 
للأمن الالكتروني والكروت ،  وبتكليف من الوزير طارق سالم العكبري ، وبتمويل من وزارة الماليه  وقع الدكتور عبدالغني أحمد الشوذبي وكيل الوزارة لقطاع التعليم والأستاذ شاكر سالم بن داؤود المدير العام للشؤون المالية ووقع عن الشركة 
بودي موليونو الرئيس التنفيذي.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى