اخبار محليةالمشهد العربي

بشعار الجاهزية الميدانية.. رد جنوبي على تهديدات الحوثي

في ردٍ على التهديدات الحوثية التي ترفع شعار استهداف الجنوب، رفعت القوات المسلحة حالة جاهزيتها وتحديدا في الجبهات التي دائما ما شهدت استهدافا تثيره المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

إحدى هذه الجبهات هي جبهة الحد التي دائما ما تستهدفها المليشيات الحوثية في أي جولة تصعيد تثيرها المليشيات في عدوانها المستمر ضد الجنوب.

ومع عمليات التحشيد التي تثيرها المليشيات الحوثية منذ فترة طويلة، المصحوبة برسائل تهديد تنذر بأنها قد تُقدِم على شن جولة جديدة من العدوان على الجنوب، فإن هذا الأمر استلزم جاهزية عسكرية جنوبية للتصدي لأي عدوان.

وفي رسالة رد جنوبية تبعث برسالة طمأنة بخصوص الجاهزية العسكرية المستمرة، تفقد المقدم ديان الشبحي قائد الحزام الأمني بيافع، عددًا من المواقع العسكرية لقوات الحزام الأمني المرابطة في جبل العر بيافع .

وخلال الجولة التفقدية، اطلع المقدم الشبحي، على سير العمل في مقر قيادة الحزام في جبل العر، وكذا على العمليات المشتركة للمحور، مؤكدًا على ضرورة رفع وتيرة العمل بما يلبي المرحلة الراهنة.

وأكد ضرورة تظافر جهود الجميع، بما يخدم الأمن والاستقرار في يافع، مُشيدًا في ذات السياق، بصمود أبطال قوات الحزام الأمني المرابطين في جبهات القتال بجبهة الحد يافع لمواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية رغم الصعوبات التي يواجهونها.

وشدد قائد حزام يافع، على رفع الجاهزية القتالية، واليقظة والحس الأمني، في كافة النقاط الحدودية، والحفاظ على استتباب الأمن والاستقرار في مديريات يافع، والحدود مع محافظة البيضاء اليمنية.

كما دعا الشبحي، في ختام جولته التفقدية، كافة أبناء يافع، إلى مساندة جهود قوات الحزام الأمني، بهدف تعزيز الأمن والاستقرار.

هذه الجاهزية الجنوبية رد على عمليات التحريض المستمرة التي تثيرها القوى اليمنية المعادية، وتحديدا المليشيات الحوثية التي كثّفت في الفترة الماضية، من رسائل التحريض والتهديد بشن عمليات إرهابية ضد الجنوب.

حالة الجاهزية العسكرية مستمرة على الدوام من قِبل القوات الجنوبية للرد على أي تهديد عسكري، وهو ما يُترجم في العديد من الانتصارات التي حقّقتها القوات المسلحة على مدار الفترات الماضية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى