اخبار محليةصوت المقاومة

انتقالي ردفان الحبيلين يعقد اجتماعه الدوري لشهر اكتوبر ويهنئ ابناء الجنوب باعياد الثورة الاكتوبرية

عقدت الهيئة التنفيذية  لانتقالي مديرية ردفان، الحبيلين بمحافظة لحج،  اجتماعها الدوري  لشهر اكتوبر 2023 م. يومنا هذا الثلاثاء 2023/10/24 م.  برئاسة الاستاد  محمود عبدالكريم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس.

الذي افتتح الاجتماع بكلمة نقل فيها التهاني والتبريكات لابناء الجنوب عامة وابناء ردفان خاصة بمناسبة الاحتفال بالذكرى 60 لثورة 14 اكتوبر المجيدة، التي تأتي في ضل متغيرات كبيرة محليا وعربيا، موضحا ان لثورة اكتوبر  دروس تاريخية نستمدها من تاريخ نضال ابائنا واجدادنا، ليتجدد استمرار نضالنا لاستعادة مكتسبات هذه الثورة العظيمة، والمضي قدما نحو التنمية وبناء الانسان ، وتطرق عبدالكريم في كلمته ايضا إلى فحوى زيارة رئيس القيادة المحلية لانتقالي المحافظة الاستاذ وضاح الحالمي والى نتائج لقائه بالهيئة التنفيذية في المديرية. 

هذا وقد استعرض الاجتماع المحضر السابق وصادق عليه.

وناقش عملية استمرار تسجيل بيانات الايتام في المديرية ، واستقبال ملفاتهم، من قبل ادارة الشؤون الاجتماعية ، موجها الشكر للادارة ولجميع المشاركين في هذه العمل الانساني.

كما كلف الاجتماع ادارة الشؤون القانونية وادارة الشهداء لمتابعة بعض البلاغات الواردة الى المجلس بخصوص عمل بعض ادارات المكتب التنفيذي  في المديرية.

وخرج الاجتماع بعدد القرارات والتوصيات



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى