اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

المحمدي يواصل عقد اللقاءات تحضيرا لفعاليات يوم الأرض

 واصل العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، اليوم الخميس، عقد اللقاءات مع عدد من الشخصيات والمكونات تحضيرا لفعاليات يوم الأرض السابع من يوليو.

  وناقش المحمدي، في لقاء مع عدد من أعضاء الجمعية الوطنية، سير التحضيرات للفعاليات الجماهيرية التي ستشهدها عدد من مدن ساحل ووادي حضرموت، غدا الجمعة، إحياء لذكرى يوم الأرض.

وعبر أعضاء الجمعية عن ارتياحهم لمستوى الوعي الذي يتحلى به أبناء المحافظة إزاء هذه المؤامرات، والذي يبعث برسائل مبشرة لكل المخلصين لحضرموت وأمنها واستقرارها وانتصار قضيتها الوطنية، قضية استعادة الدولة الجنوبية، مؤكدين أن الروح الثورية والزخم الثوري، الذي تشهده حضرموت هذه الأيام، قادر على إفشال المؤامرات في مهدها.

   ودعا اللقاء أبناء المحافظة إلى مزيد من الاصطفاف، وتجاوز التباينات في وجهات النظر، والتركيز على المخاطر المهددة لأمن حضرموت ومكتسباتها، والعمل الجاد والمخلص لتحرير واديها.

وفي سياق متصل التقى العميد المحمدي بعقلاء الحارات في مدينة المكلا، في إطار التحضيرات لمهرجان يوم الأرض الجنوبي الذي ستشهده المكلا يوم غد.

 وأبدى عقلاء الأحياء استعدادهم للمشاركة بفعالية في هذا المهرجان المهم، للتعبير عن رفض شعبنا لعودة شركاء تحالف ٧/٧ أو تدوير نفاياتهم في مفاصل السلطة المحلية بالمحافظة ؤمعربين عن شجبهم واستنكارهم للمؤامرات المستهدفة قوات النخبة الحضرمية، بتشكيل قوات منافسة لها، وزرع الفتنة بين أبناء حضرموت وأخوتهم في بقية المحافظات الجنوبية.

وحث المشاركون في اللقاء جماهير المحافظة على الاحتشاد بكثافة في ساحة المهرجان، لتوصيل صوتهم ورسالتهم المعبرة عن رفضهم لمشاريع الفتنة وتمسكهم باستعادة الدولة الجنوبية بنظامها الفيدرالي، الذي يعطي المحافظات الصلاحيات الكاملة في إدارة شؤونها والاستفادة من مواردها.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى