اخبار محليةصحيفة 4 مايو

الوزير الزعوري يناقش مع مدير عام الحد بيافع تدخل المنظمات الدولية بالمديرية

4 مايو / خاص

التقى معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمكتبه صباح اليوم مدير عام مديرية الحد يافع محافظة لحج ، الأستاذ حسين احمد الجوهري وناقش معه أوضاع المديرية المختلفة في مجال الخدمات والرعاية الإجتماعية والتدخلات من قِبَل المنظمات الدولية في مجالات الصحة والتعليم والمياه والحماية الإجتماعية.
كما بحث معه قضايا الشهداء والجرحى وأوضاع النازحين.

وأكد الوزير الزعوري وقوف الوزارة الى جانب جهود السلطة المحلية للتخفيف مع معاناة أبناء المديرية ودعوة المنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني المحلية لتنفيذ برامجها ومشاريعها وفقاً الإحتياجات الضرورية للمواطنين في المجالات الإنسانية والتنموية والرعاية الإجتماعية.
كما استعرض اللقاء أحوال الشهداء والجرحى ومتابعة قضاياهم، وتقديم الرعاية الكاملة لأُسرهم خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد جرّا الحرب المستمرة منذ ثمان سنوات.
كما ناقش اللقاء اوضاع النازحين من أبناء المديرية والظروف التي تواجههم في مناطق النزوح.
من جهته أعرب مدير عام الحد حسين الجوهري عن سعادته بلقاء الوزير واستعراضه معه مجمل قضايا المواطنين في المديرية، والجهود التي يبذلها معاليه لزيادة تدخلات المنظمات الدولية، ودوره في المتابعة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة للإهتمام بأوضاع المديرية الخدمية ورعاية عائلات الشهداء والجرحى وتطوير برامج الحماية الإجتماعية بالمديرية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى