اخبار محليةصحيفة 4 مايو

تنفيذية انتقالي جحاف بالضالع تعقد اجتماعها الدوري

4 مايو / خاص

عقدت صباح اليوم السبت الهيئة التنفيذية لللقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية جحاف اجتماعها الدوري لشهر يونيو الجاري ،وذلك في مقرها الرئيسي بعاصمة المديرية السرير.

وفي الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ علي ناشر حسن نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية، تم الوقوف امام عدد من القضايا المدرجة في جدول الأعمال.

حيث وقف الأجتماع أمام بعض التعاميم التنظيمية المرفوعة من الأمانة العامة ،والخاصة بالحالات الأكثر فقرآ وعوزآ في مناطق المديرية.
وأكد الاجتماع على ضرورة قيام قسم الشئون الأجتماعية والجماهيرية ومراكزه بالمناطق،   بدوره في رصد تلك الحالات المطلوبة وبمعايريها؛ بكل مسئولية ،بحيث تسهل عملية  الرصد وجمع المعلومات والتثبيت لها بشكل دائم  للحالات المستحقة.

كما وقفت الهيئة امام عملية الهيكلة التنظيمية للأطر التابعة للهيئة التنفيذية، مثنيه بحجم الإيثار والروح الوطنية المسئولة التي يتمتع بها الأعضاء في تقبل الرأي والمشورة والنُصح والقبول ،وبما يخدم مصلحة الوطن والقضية والمجتمع.

وفي الشأن المجتمعي للمديرية، دعت الهيئة التنفيذية في اجتماعها كل شرائح المجتمع المحلي بالمديرية  الى النظر بمسئوليه تجاه الظواهر الخطيرة التي تقف امام جيل الشباب، داعيه الجميع الى متابعة الأباء وأولياء الأمور لأوضاع أولادهم وذويهم وعدم تركهم كلقمه سهله في ايادي العابثين والمروجين للمخدرات.

كما دعت الهيئة في اجتماعها جميع ابناء الوطن الى استلهام المسئولية الوطنية والوقوف مع قضية الوطن وحاملها السياسي والمتمثل في  المجلس الانتقالي الجنوبي، ومواجهة الحملات المسعورة التي تستهدف تشوية  تطلعاته في التحرير والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الجديدة وعاصمتها عدن.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى