اخبار محليةالمندب نيوز

محافظ المهرة يناقش سبل تحسين أوضاع الجمارك بالمحافظة

المهرة(المندب نيوز) خاص

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، بمكتبه اليوم، بفريق من مصلحة الجمارك برئاسة وكيل الضابطة الجمركية الأستاذ أحمد محمد الحاج، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبد الله نيمر ووكيل الشؤون الفنية المهندس عوض قويزان ووكيل المحافظة الأستاذ زين العابدين بن خودم.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام جمرك ميناء شحن البري الأستاذ ثابت عوض مبارك ومدير جمارك ميناء نشطون مبروك دوامه، رحب المحافظ بأعضاء اللجنة المكلفة من وزير المالية الأستاذ سالم صالح بريك لتفقد أوضاع الجمارك في محافظة المهرة وسير العمل الجمركي والرفع باحتياجات الجمارك، مؤكدًا على تقديم التسهيلات اللازمة لعمل اللجنة.

وناقش اللقاء نتائج الزيارة التفقدية لأوضاع الجمارك في محافظة المهرة بعد نزول الفريق إلى مكتب الجمارك في الغيضة وجمرك نشطون وشحن وصرفيت، لتفقد العمل الجمركي وتحسين البنية التحتية للجمارك والاطلاع على سير الإجراءات الجمركية ونشاط الدوائر الجمركية والاحتياجات والرفع بالمعالجات المقترحة إلى رئاسة مصلحة الجمارك ووزير المالية.

وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس الفريق الأستاذ أحمد الحاج شكره لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر على دعمه المستمر وتقديم التسهيلات اللازمة للجمارك في المحافظة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى