اخبار محليةصحيفة 4 مايو

باحشوان يناقش مع رئيس دائرة التأهيل إيجاد شراكة لبناء قدرات الإعلاميين

4 مايو/ خاص

ناقش نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان مع رئيس دائرة التأهيل والتدريب الدكتور ياسر باعزب إيجاد شراكة فاعلة لبناء قدرات الكوادر الصحفية والإعلامية واكتسابهم المهارات في مختلف المجالات الصحفية والإعلامية.

وخلال اللقاء النقيب باحشوان الى أهمية التأهيل والتدريب واكتساب الصحفيين والإعلاميين المهارات المختلفة ، وبما يسهم في إيجاد إعلام بناء وهادف ، مؤكدا” ان النقابة تسعى جاهدة لتوفير فرص التأهيل والتدريب للإعلامين في كافة المحافظات الجنوبية لتعزيز دورهم في المجتمع .
وأشاد بالجهود التي يبذلها الدكتور ياسر باعزب رئيس دائرة التأهيل والتدريب في بنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين .

من جانبه اشار الدكتور ياسر باعزب رئيس دائرة التأهيل والتدريب بنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الى خطة عمل الدائرة والتي تشمل على إيجاد فرص التأهيل والتدريب في مختلف الفنون الصحفية والإعلامية في كافة المحافظات الجنوبية ، وفق قاعدة بيانات محدثة لكافة الصحفيين والإعلاميين الى جانب العمل لإيجاد شراكة فاعلة مع مختلف المؤسسات الصحفية والإعلامية والجهات ذات العلاقة في مجال التأهيل والتدريب .
وثمن الجهود التي يبذلها نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان وتذليل الصعاب التي تواجه عمل دائرة التأهيل والتدريب بالنقابة للإرتقاء بأدائها نحو الافضل.

وتبدأ الأحد اولى ثمار الشراكة بين نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين مع هيئة التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي الجنوبي .

وتجري النقابة اتصالات مع عدد من الجهات ذات العلاقة بالتدريب واعادة التأهيل منها مؤسسة الصحافة الانسانية والشبكة المدنية للإعلام والتنمية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى