اخبار محليةصوت المقاومة

رئيس هيئة الإعلام الجنوبي يتسلم درعا تكريميا من كلية الإعلام بجامعة عدن

التقى سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم بمكتبه في مقر الهيئة بالعاصمة عدن ا.د وهيب مهدي عزيبان عميد كلية الإعلام بجامعة عدن.

وفي اللقاء الذي حضره مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة أكد العولقي مواصلة كافة أشكال الدعم لكلية الإعلام بجامعة عدن، بمايساهم في تطوير آليات واشكال العمل الأكاديمي والتعليمي وخلق جيل إعلامي جنوبي متسلح بالعلم والتقنيات الحديثة.

وأشار العولقي إلى أهمية التجديد والابداع في نشاط كلية الإعلام وابتكار آليات متجددة في التوعية من خلال الاهتمام بقضايا المجتمع والتشبيك مع الوزارات والجهات المختصة بالقضايا المستهدفة وإقامة الورش والندوات النوعية التي تساهم في رفع مستوى الوعي لدى الطلاب وتحقيق مبدأ الشراكة لديهم في التعرف على المشكلات التي تواجه المجتمع ومشاركتهم في إيجاد الحلول العلمية والعملية.

من جانبه عبر الدكتور عزيبان عن خالص والشكر لقيادة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لاهتمامها ودعمها الصرح الأكاديمي والإعلامي كلية الإعلام بجامعة عدن، مثمنا كل أوجه الدعم المادي والمعنوي التي توليه الهيئة لقطاع الإعلام ومنه كلية الإعلام بجامعة عدن.

وفي نهاية اللقاء تسلم الأستاذ العولقي درعا تكريميا من ا.د وهيب عزيبان تقديرا لدور الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في دعم وإنجاح العملية التعليمية في كلية الاعلام بجامعة عدن وللجهود التي تبذلها في استمرار الانشطة النوعية.

حضر اللقاء الدكتور باسم منصور رئيس دائرة الإعلام والثقافة في الأمانة العامة، والدكتور عبدالله عوض الحو رئيس قطاع التدريب السياسي والإعلامي بهيئة التدريب والتأهيل، والمقدم محمد النقيب رئيس المركز الإعلامي العسكري بالهيئة ونجيب مقبل مقرر الهيئة الوطنية للإعلام.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى