اخبار محليةعدن تايم

استعدادات في عدن لمشاركة عربية بدولة الإمارات

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، وبدعم من الاستاذ أحمد حامد لملس، وزير الدولة، محافظ عدن. وتحت شعار “الوفاء للإمارات وتجسيد الترابط والتكافل العربي”، عُقِدَ اليوم اللقاء الاستشاري التحضيري لوفد كشافة والمرشدات الذي يستعد للمشاركة في المخيم العربي الكشفي الـ 33 الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 15 إلى 25 ديسمبر.
وفي بداية الاجتماع، ألقى عبد الرؤوف السقاف، وكيل محافظة عدن ورئيس الوفد الكشفي المشارك، كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره للرئيس عيدروس قاسم الزبيدي على اهتمامه ورعايته للشباب والكشافة والمرشدات في بلادنا. كما رحب بالوفد الكشفي الذي يمثل بلادنا في المخيم العربي الكشفي الـ 33 وأثنى على تفانيهم وجهودهم الجادة في تنمية المجتمع.
وخلال اللقاء جرى تسليط الضوء على الاستعدادات والتحضيرات لمشاركة وفد الكشافة والمرشدات في المخيم العربي الكشفي الـ 33، الذي ستستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 15 إلى 25 ديسمبر.
كما تم مناقشة الوضع الرياضي والكشفي في المحافظة، وتأكيد أهمية تحسين أداء الشباب في خدمة المجتمع وتعزيز وعيهم الثقافي والرياضي وفي مختلف مجالات الحياة. وأعرب السقاف عن اهتمام السلطة المحلية بتطوير الشباب والكشافة، مؤكداً على دور حركة الكشافة في رفع الوعي المجتمعي والبناء والتنمية.
ومن جانبهم أعرب أعضاء الوفد الكشفي عن شكرهم وامتناهم للقائد عيدروس الزبيدي وللسلطة المحلية في عدن، مؤكدين التزامهم بتمثيل بلادنا بشكل يعكس القيم الكشفية ويعزز التكامل العربي. كما أكدوا استعدادهم للعمل بكل جهد لتعزيز القيم والأهداف الكشفية في المجتمع.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى