اخبار محليةحضرموت 21

#الأمانة العامة تختتم اللقاء التشاوري لإدارات #الإعلام والثقافة في هيئات المجلس المحلية بالمحافظات

Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

اختتمت، اليوم الأربعاء، بالعاصمة عدن فعاليات اللقاء التشاوري لإدارات الإعلام والثقافة في الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظات، الذي نظمته دائرة الإعلام والثقافة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي ختام اللقاء تحدث الدكتور باسم منصور رئيس دائرة الإعلام والثقافة بكلمة أشاد فيها بجهود المشاركين في اللقاء، مؤكداً على أهمية العمل الإعلامي والثقافي في تعزيز وحدة وتماسك المجتمع الجنوبي.

وأثنى رئيس دائرة الإعلام والثقافة، بجهود مديري الإدارات الإعلامية والثقافية في الهيئات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي السابقين، معرباً عن شكره وتقديره لهم على ما بذلوه من جهد مخلص وعمل دؤوب خلال فترة عملهم وحرصهم على إبراز دور المجلس الانتقالي والدفاع عن قضية شعب الجنوب، مؤكداً على أهمية الاستفادة من خبرات وتجارب مديري الإدارات الإعلامية والثقافية السابقين في تطوير العمل الإعلامي والثقافي في المرحلة القادمة.

وشهد اللقاء، الذي استمر على مدار يومين، تحت إشراف غسان القعيطي، رئيس قسم الإشراف والتغطية الخبرية للهيئات المحلية، مناقشات مثمرة حول سبل تعزيز العمل الإعلامي والثقافي في مختلف المحافظات الجنوبية، وتوحيد الجهود لنشر الوعي المجتمعي وتعزيز الهوية الوطنية الجنوبية.


وقدم القعيطي في اليوم الختامي للقاء شرح حول الجانب التنظيمي لنماذج إعداد تقارير أداء الإدارات الشهري، ونماذج إعداد محاضر الاجتماعات، بالإضافة الى مناقشة الصعوبات التي تواجه سير عمل إدارات الإعلام والثقافة في مختلف المحافظات.

aser

وأكد المشاركون على أهمية الاستمرار في عقد مثل هذه اللقاءات التشاورية، بما يساهم في تبادل الخبرات والتجارب، وتعزيز التعاون والتواصل بين مختلف إدارات الإعلام والثقافة في المحافظات الجنوبية.

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات التي من شأنها الارتقاء بالعمل الإعلامي والثقافي في مختلف كافة الهيئات المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظات الجنوب.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى