اخبار محليةعدن تايم

نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين : رسائل علمية تبعث على الفخر

عبر بيان لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عن الفخر والاعتزار للرسائل العلمية المقدمة من منتسبيها والنتائج المشرفة لنيلها بامتياز يومي السبت والاحد 14و15يوليو الجاري.

واعتبرت النقابة رسالتي الاعلامي محمد العمودي ،نائب رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بالمجلس الانتقالي الجنوبي مدير إدارة الأخبار بالقطاع، والصحفي حسين القملي ، نقلة جديدة على طريق تطوير منظومة الاعلام الجنوبي وتفتح آفاق رحبة أمام المشتغلين في المؤسسات الاعلامية الجنوبية وحافز لتطوير مداركهم والامساك بناصية العلم والمعرفة.

وهنأت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الزميلين محمد العمودي ، عضو المكتب التنفيذي للنقابة وحسين القملي ، عضو النقابة ومندوب العام الاول ، على هذا الانجاز المشرف ، متمنين لهما كل التوفيق والنجاح في مرفقيهما.

ومنحتْ جامعة عدن، الباحث محمد عبدالرحمن العمودي، نائب رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بالمجلس الانتقالي الجنوبي مدير إدارة الأخبار بالقطاع، السبت درجة الماجستير بامتياز في قسم الإعلام عن رسالته الموسومة بـ “استخدام الاستيديو الافتراضي في الإنتاج التلفزيوني وتأثيره في محتوى البرامج الإخبارية – قناة عدن المستقلة نموذجاً”.

ونال الباحث حسين صالح حسين القملي الاحد درجة الماجستير بتقدير امتياز من قسم الصحافة والإعلام كلية الآداب جامعة عدن على رسالته الموسومة ب: “اتجاهات الخطاب الإعلامي في وسائل الإعلام المرئية الجنوبية واهتماماته بمضمون اتفاق ومشاورات الرياض ” دراسة تحليلية “نوفمبر 2019- ابريل 2022م”،

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى