اخبار محليةحضرموت 21

“مباراة النهائي لكأس المربع الذهبي: فرصة لاكتشاف وتطوير المواهب الشابة في كرة القدم بوادي حضرموت

Aa

سيؤن (حضرموت21) الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

في تصريح خاص، أعرب الأستاذ باسم جمعان دويل، مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، عن ترقبه للمباراة النهائية المثيرة في بطولة كأس المربع الذهبي الأولى.

وستقام المباراة مساء اليوم الخميس على ملعب منشأة نادي الاتحاد بسيؤن بين فريق حسان السحيل وفريق شباب بور.

وأشار دويل إلى أن هذه المباراة ستوفر فرصة رائعة لعشاق كرة القدم لمشاهدة أفضل اللاعبين في المديرية، وهم يتنافسون بقوة ومهارة من أجل الفوز بالبطولة في هذه النسخة الأولى من البطولة.

وتوقع دويل أداءً ممتازًا ومثيرًا من اللاعبين أمام الجماهير الموجودة في الملعب، مع تنافس شديد وتكتيكات محكمة من قبل المدربين بهدف تحقيق الفوز والتتويج باللقب.


وأعرب عن حماسه لمتابعة تحركات اللاعبين ونتيجة المباراة، التي ستكون تتويجًا للجهود التي بذلها الفريقان خلال مباريات البطولة السابقة.

aser

وأشار إلى أن هذا اللقاء النهائي سيعزز روح المنافسة الرياضية بين الشباب، وستكون بطولة كأس المربع الذهبي في المستقبل فرصة لاكتشاف وتطوير مواهب اللاعبين في كرة القدم. وعد الفريقين بتقديم حماس وتشويق للجماهير، وأعرب عن شغفه لمعرفة نتيجة المباراة وتتويج الفائز باللقب.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة النهائية أجواءً مميزة مليئة بالحماس والتشويق، وتعتبر فرصة رائعة للجماهير للتواصل والتعاون وتعزيز القيم الرياضية.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى