اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير عام مديرية يهر ورئيسة جمعية رعاية المكفوفين بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الأحد، مدير عام مديرية يهر عبد الرب الجعفري.

وبحث اللقاء، الذي حضره رئيس تنفيذية انتقالي يهر غالب الحربي، سبل التنسيق المشترك بين قيادتي السلطة المحلية والانتقالي بالمديرية، مستمعا إلى أبرز الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها يهر.

وشدد الحالمي، خلال اللقاء على أهمية تعزيز التعاون والعمل المشترك بكل ما من شأنه بأن يسهم في خدمة المديرية وأمنها واستقرارها، مؤكدا على موقف المجلس الداعم لتعزيز هذه العلاقة.

وفي سياق متصل، اطلع رئيس تنفيذية انتقالي لحج، على أوضاع جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين الخيرية بالمحافظة، مستمعا من رئيسة الجمعية إقبال قشاش، إلى شرح موجز حول أوضاع الجمعية والمشاكل والصعوبات، وما تقدمه للمكفوفين من دعم وأنشطة.

وأكد الحالمي، أن شريحة المكفوفين ينبغي أن يتم ايلائها أهمية كبرى من من حيث توفير متطلباتها وفتح المدارس الخاصة بها، مؤكدا أن قيادة انتقالي لحج ستقدم المساعدة لهذه الفئة المجتمعية بالإمكانيات المتاحة، داعيا الجميع إلى الإسهام في دعم الجمعية وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية لها.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى