اخبار محليةصحيفة المرصد

وزارة التربية والتعليم ومنظمة اليونيسيف يكرمان “أيقونة التدريب والتأهيل” في عدن مايسة عُشيش

كرمت وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن ممثلةً بقطاع التدريب والتأهيل برئاسة دكتور زيد محمد قحطان محمد ناصر ومنظمة اليونيسيف ممثلةً بمدير برامج التعليم في مكتب اليونيسيف بعدن الأستاذ جواد الابلي، ومسؤولة كتلة التعليم في اليونيسف الأستاذة جيهان باوزير ، اليوم الخميس الأستاذة مايسة عُشيش رئيسة شعبة التدريب والتأهيل في مكتب التربية والتعليم محافظة عدن سابقًا نظير ما قدمته في هذا القطاع الذي شهد نقلة نوعية كبيرة آنذاك.

وجاء تكريم الأستاذة مايسة عُشيش على هامش اختتام اللقاء التشاوري لرؤساء شعب التدريب والتأهيل في وزارة التربية والتعليم وعمداء المعاهد ومنسقي المحافظات الذي عُقد في قاعة البتراء(فندق كورال) بمديرية خور مكسر ، واستمر لمدة أربعة أيام من (4 إلى 7) سبتمبر.

وخلال التكريم ثمن الوكيل زيد والابلي وباوزير الدور الكبير الذي حققته الأستاذة مايسة عُشيش في شعبة التدريب والتأهيل بوزارة التربية والتعليم على كافة الأصعدة والمجالات.

وثمن الوكيل زيد الدور الكبير الذي حققته الأستاذة مايسة عُشيش في مجال التدريب والتأهيل على كافة الأصعدة والمجالات بوزارة التربية والتعليم آنذاك.. مؤكدًا أن هذا التكريم يعد قليل بحق الأستاذة مايسة التي أفنت عمرها في خدمة الوزارة، متمنيًا لها التوفيق والنجاح في المهمة الجديدة التي وكلت إليها.

من جهتهم أثنى المشاركون في اللقاء على دور الأستاذة مايسة عُشيش في شعبة التدريب والتأهيل والجهود الكبير التي قدمتها في العديد من المجالات بكل حكمة وعزيمة وإصرار..
وتعد الأستاذة مايسة عُشيش من أفضل الكوادر النسائية التي شغلت شعبة التدريب والتأهيل في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ولعبت دوراً كبيراً ، ما ساهم في أحداث نقلة كبيرة في هذا القطاع الحيوي والمفيد للطلاب.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى