اخبار محليةصحيفة 4 مايو

انتقالي المهرة يشيد بالحضور والمشاركة الفاعلة في أحتفالية الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس الانتقالي

4 مايو / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، صباح اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو ، برئاسة مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة و بحضور نائبه الأستاذ مصعب بن حيمد و مدراء الإدارات بالهيئة و نوابهم .

في مستهل الاجتماع بارك مجاهد بن عفرار للهيئة النجاح الباهر لاحتفال إحياء الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي و تأسيس المجلس ، شاكراً المشاركة و الحضور و التفاعل المنقطع النظير لشخصيات المهرة و أحرارها و حرائرها و أشبالها و زهراتها في احتفالية هذه الذكرى العظيمة.

كما ثمن بن عفرار عالياً مستوى الانضباطية و التحسن النوعي المستمر في الأداء التنظيمي للهيئة التنفيذية و لجانها و فرق عملها التنقلات النوعية في مستوى إنجاز المهام و النشاطات و العمل المخلص و الشجاع لمواجهة التحديات ، و الحلول الإبداعية للتغلب على الصعوبات .

كما استعرض بن عفرار نتائج لقائته مع رؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس ورؤساء الأقسام التنظيمية و أقسام الشؤون الإدارية و المالية تنفيذيات مديريات المحافظة ، للوقوف على أوضاعها و مناقشة القضايا و متطلبات تطوير الأداء الداخلي ، و الإسهام في التحديد الدقيق للاحتياجات التنموية في المديريات بما يعزز الإسهام الإيجابي الحلول الناجعة بشأنها.

و ناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها آخر المستجدات السياسية ، و تقارير المقدمة من بعض الإدارات المختصة بشأن سير نشاطاتها ، و تنفيذ الأنشطة للفترة القادمة وفق الاهداف و البرامج المخططة .

كما وقف الاجتماع أمام جملة القضايا المدرجة على جدول الاجتماع ، و خرج بعدد من القرارات و التوصيات بشأنها.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى