اخبار محليةصحيفة 4 مايو

المهرة.. تسيير قافلة مواد غذائية وطبية لجميع مناطق مركز وادي المسيلة

4 مايو/المهرة


سيّرت السلطة المحلية في محافظة المهرة، قافلة مواد غذائية وطبية، لجميع مناطق مركز وادي المسيلة قبل انقطاع الطرق، تنفيذا لتوجيهات معالي محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر.

وأوضح مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، بأنه جرى توصيل القافلة الغذائية والطبية المقدمة من السلطة المحلية بالمحافظة وفقا لتوجيهات معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وفي إطار حرص قيادة المحافظة التخفيف من معاناة المواطنين قبل انقطاع الطريق جراء الامطار وجريان السيول في الأودية بفعل العاصفة المدارية تيج والمتوقع ان تضرب محافظة المهرة خلال الساعات القادمة.

وتضمنت القافلة مستلزمات وادوات طبية مقدمة من مكتب الصحة بالمحافظة ومواد غذائية من قبل منظمة الغذاء العالمي وقد رافق القافلة التي تم إيصالها إلى جميع مناطق مراكز وادي المسيلة ممرضين من المديرية.

وأشاد الدحيمي بجهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن ياسر والاستعدادات المتخذة لمواجهة تداعيات العاصفة المدارية تيج وآثارها المحتملة ، داعيا سكان مراكز وادي المسيلة والمديرية الابتعاد عن المناطق المنخفضة وبطون الاودية وعدم المجازفة أثناء جريان السيول، والذهاب لأماكن الإيواء التي تم تحديدها من قبل السلطة المحلية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى