اخبار محليةصحيفة 4 مايو

طلاب التجارة الدولية جامعة عدن ينظمون نزولا ميدانيا لمحطة ميناء عدن للحاويات

4 مايو/ خاص

نظم طلاب قسم التجارة الدولية الدفعة 48 في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن، نزولاً ميدانياً الى ميناء عدن للحاويات بالتنسيق مع إدارة أمن ميناء عدن للحاويات.

وخلال النزول التقى الطلاب الاستاذ طارق سعيد من القسم التجاري، اطلعهم على نشأة الميناء ومساحته وطبيعة عمله واقسامه المختلفة وعلى وتيرة عمل الميناء حالياً وعدد البواخر المستقبلة، وطبيعة الاجراءات المتّبعة لتنظيم عمل الميناء، بالإضافة على انواع الرافعات وطبيعة عملها، وعلى معدات الميناء واقسام الصيانة المتواجدة للصيانة الدورية، وعلى محطة الكهرباء الخاصة التي تمد ميناء عدن بالطاقة الكهربائية بقدره 20 ميجاوات.

واثنى طلاب الدفعة 48 تجارة دولية على تعاون ودعم نائب العميد لشؤون خدمة المجمتع في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية د. منصر حبتور ورئيس قسم التجارة الدولية د. غالب جواس على جهودهم في تنظيم النزول الميداني واصدارهم التعليمات اللازمة لتيسير النزول الميداني لطلاب الدفعة، كما تقدموا بالشكر والعرفان الى نائب مدير أمن ميناء عدن للحاويات القائد علاء مكي على جهوده المبذولة في تنسيق النزول الميداني للدفعة، وتسهيله كافة الاجراءات المطلوبة لتنفيذ نزول ميداني بسلاسة وتنسيق كاملين، بالإضافة الى مندوبي الدفعة عبدالكريم عدنان السروري وبيان محمد سالم بلفقيه على تواصلهم المستمر مع كافة الجهات ذات الصلة لإنجاح النزول الميداني.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى