اخبار محليةصوت الشعب

البيشي يكسر توجيهات وزير الصحة ويقتحم مكتب مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن بقوة العسكر


عدن/صوت الشعب/خاص:

قامت لجنة مكلفة من قبل مدير عام مكتب الصحة والسكان م/ عدن باقتحام مكتب مدير عام مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي لفرض مدير جديد بالقوة وقوة العسكر دون أي توجيهات أو أوامر إدارية بتولي مدير جديد خلفا للمدير الحالي الدكتور/ عبد الله محمد القيسي ، ضاربا عرض الحائط بتوجيهات وزير الصحة القاضية ببقاء القيسي في منصبه.

وتسببت اللجنة المكلفة من أحمد مثنى البيشي التي رافقه قوات مدججة بالأسلحة حالة هلع في أوساط المعاقين من الأطفال والنساء وجرحى الحرب في مركز الأطراف الصناعية أثناء محاولتهم فرض مدير جديد بالقوة دون الإجراءات الإدارية المتبعة بالاستلام والتسليم الرسمية وبالطرق الإدارية المتعارف عليها.

هذا وأصدرت نقابة عمال مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي – عدن بيانا استنكرت فيه ما قامت به اللجنة المكلفة من قبل مدير عام مكتب الصحة والسكان م/ عدن باقتحام مكتب مدير عام مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي وفرض مدير جديد بالقوة وقوة العسكر دون أي توجيهات أو أوامر إدارية بتولي مدير جديد خلفا للقيسي .

ورفعت النقابة استنكارها إلى كلاً من وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد حامد الملس ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور / قاسم محمد بحيبح ومدير أمن عدن اللواء / مطهر الشعيبي لرفع الأعمال الغير سوية والرقي بالخدمات الصحية خدمة وإنساناً وتوفير بيئة آمنة لمقدمي الخدمات الصحية.

وأكدت النقابة أن مركز الأطراف الصناعية إدارة عامة تخضع لوزير الصحة العامة والسكان وأن مديرهم الحالي / عبد الله محمد القيسي هو المدير العام الشرعي للمركز ، معلنين تمسكهم بإدارته ، مؤكدين على كفاءته ونزاهته المشهود لها على كافة المستويات المعتمدة من قبل وزارة الصحة العامة والسكان وبشكل رسمي.

الجدير ذكره أن وزير الصحة وجه في مذكرة بتاريخ ١٤ فبراير البيشي بإستمرار مدير عام مركز الأطراف الصناعية – عدن الذي بحسب مذكرة الوزير صدر له قرار وزاري في موقعة الحالي وأثبت خلال فترة عمله كفاءته ، ويستمر في موقعه وعدم إتخاذ إجراءات إدارية نحوه.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى