اخبار محليةصحيفة المرصد

لقاءات الإلهام” في فبراير تستضيفها مدينة مسك في الرياض

ينظم الصندوق الثقافي، “لقاءات الإلهام” والذي يتضمن 4 لقاءات حوارية يتحدث فيها نخبة من رواد الأعمال وخبراء في القطاعات الثقافية، لنقل الخبرات والتجارب الناجحة للمشاركين من المبدعين والمهتمين عبر مساحة تفاعلية تهدف إلى تطوير ريادة الأعمال في القطاع الثقافي.

الصندوق استقطب أسماء عالمية ومحلية لمشاركة قصصهم في القيادة الإبداعية

وتستضيف مدينة مسك هذه اللقاءات في الرياض، حيث يأتي اللقاء الأول بعنوان “إلهامٌ وفرص في القطاع الثقافي”، وذلك في 4 فبراير، بينما سيكون الثاني بعنوان “نجاح المشاريع في القطاع الثقافي” في 5 فبراير، ونال الابتكار حصة من هذه اللقاءات حيث سيقام لقاء بعنوان “الإبداع والابتكار في ريادة الأعمال الثقافية” في 6 فبراير، ويختتمها الصندوق في 7 فبراير بلقاء بعنوان “الاستدامة في المشاريع الثقافية”.

وأكد الصندوق أنه استقطب أسماء عالمية ومحلية لمشاركة قصصهم وأساليبهم في القيادة الإبداعية، للإسهام في تحفيز المنشآت والأفراد في القطاع على الارتقاء بمخرجات أعمالهم وتحقيق الاستدامة فيها من خلال اتباع أساليب قيادية وإدارية تدعم نموها.

يذكر أن هذه اللقاءات تأتي بالتعاون مع مدينة محمد بن سلمان غير الربحية “مدينة مسك”، وذلك ضمن برنامج التدريب المُندرج تحت الخدمات غير التمويلية التي يقدمها الصندوق الثقافي لتعزيز المعرفة وتنمية المهارات في ريادة الأعمال بالقطاع الثقافي.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى