اخبار محليةالأمين برس

تضامناً مع القائد عبدالرحمن عسكر

بكل فخر واعتزاز، نتضامن اليوم مع القائد النضالي عبدالرحمن بن عسكر، الذي كان ولا يزال حصنًا منيعًا في الدفاع عن أرض الجنوب وبوابته الحدودية في ارض التحدي الضالع . لقد وقف القائد بن عسكر سدا منيعا بكل  شجاعة وجرأة في وجه كل التحديات، مضحيًا بالغالي والنفيس لحماية حدودنا والذود عن ارضنا..

إن حملات التحريض والتشويه التي تستهدف الأبطال الوطنيين ليست جديدة علينا. بالأمس كانت تلك الألسنة المسمومة تحاول النيل من القائد كمال الحالمي، الذي تصدى بكل شجاعة لحماية أراضينا في قلب العاصمة عدن. واليوم، نرى نفس الأقلام المدنسة تستهدف القائد بن عسكر، في محاولة بائسة لعرقلة جهوده النضالية وتشويه رموزنا الوطنية.

لكننا نقول لهم بكل وضوح: لن تنالوا من عزيمة الابطال، ولن تثنونهم عن مسيرتهم. 
فنحن نعلم أن هذه الحملات التحريضية تأتي من نفس المطبخ، مدفوعة بنفس الأهداف الخبيثة التي تسعى لتفتيت وحدتنا وتشتيت صفوفنا واحراف بوصلتنا..

إن القائد بن عسكر سيظل رمزًا للنضال والإخلاص، ودرعًا حصينًا لأرض الجنوب. وكل من يحاول المساس به أو بأي من أبطالنا، فإنه يواجه إرادة شعبٍ لا ينكسر، وشجاعة مقاتلين لا يعرفون التراجع.

لنقف جميعًا صفًا واحدًا مع القائد بن عسكر وكل المدافعين عن حدودنا وأراضينا. ولنجعل من وحدتنا وتضامننا رسالة واضحة لكل من تسول له نفسه النيل من تضحياتنا. 
نحن هنا باقون، وماضون في طريقنا نحو الحرية والكرامة.
وشلت انامل الرخضاء  ولا نامت أعين الجبناء
 

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى