اخبار محليةالأمناء نت

كلية عدن للعلوم الصحية والتطبيقية بردفان تناقش ابحاث التخرج لطلاب الكلية

بحضور نواب عميد الكلية وعدد من قيادات الصحه في المديرية..
كلية عدن للعلوم الصحية والتطبيقية بردفان تناقش ابحاث التخرج لطلاب الكلية

(ردفان/الامناء/خاص:)

تم صباح يومنا هذا الخميس الموافق 2023/8/31 م مناقشة أبحاث التخرج لطلاب وطالبات كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية ردفان بقسمي مختبرات وصيدلة

وفي الحفل الذي حضره نواب العميد الدكتور سالم البكري نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع والدكتور وليد الحجيلي نائب العميد للشؤون الأكاديمية والأستاذ فارس العيسائي نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتور منصور عبدالنبي رئيس قسم المختبرات والمشرف العلمي على أبحاث تخرج المختبرات والصيدلة.

و بحضور جمع غفير من الحاضرين  يتقدمهم د. عبدالناصر الصبيحي مدير مستشفى ردفان العام ، والاخ محمد منصر الاصهفي نائب مدير مستشفى ردفان العام والأخ محمد ثابت الغبيري مدير التثقيف الصحي والأخ جمال قاسم نائب مدير مكتب الصحة بمديرية ردفان والدكتور صالح محمد فضل المدير السابق لمستشفى ابن خلدون وعبدالرحيم جمع رئيس اللجنة الطبية لانتقالي ردفان ومحمد ثابت أحمد العبسري رئيس قسم التثقيف الصحي ..

وقد جرى مناقشة الطلاب في منهجية وأساليب البحث العلمي من قبل كل من الدكتورة تهاني محمد صالح والدكتور محمد سلام والدكتور إبراهيم صالح الذين كانوا قد قدموا ملاحظاتهم العلمية القيمة وقد تم تقديم عدد من المداخلات من عدد كبير من الحاضرين وكانت ردود الطلاب عن تلك الملاحظات تدل على الجهد الطيب الذي بذلوه وتعبر عن مدى المعارف التي أكتسبوها طوال فترة دراستهم .. وقد نالت المناقشة بشكل عام على استحسان الحاضرين مقد مين شكرهم وثنائهم وامتنانهم على الجهود التي بُذِلَت من قبل عمادة الكلية ممثلة بعميدها:علي شائف الكربي ونوابه وطاقمها التدريسي .. معتبرين إن هذه الكلية تعتبر مكسب علمي رفيع ومن المكاسب التي تحققت لرباعيات ردفان باعتبارها قد وفرت لطلاب عناء مواصلة مثل هذه الدراسات في مدن بعيدة خارج محيطهم الجغرافي ..

من : وليد شعفل القاسمي



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى