اخبار محليةعدن تايم

ملعب الهوكي في عدن تحت الأطماع .. فهل من ردة فعل من كل أطياف المجتمع العدني


شكى عدد من شباب مدينة كريتر ، اقتراب بعض المتنفذين من القيام ببناء غرفة خاصة ، لمولد كهربائي ، لعمارة قيد الإنشاء ، في منطقة الرزميت حيث يوجد ملعب ” الهوكي” متنفس الشباب ومساحة التاريخ مع كرة القدم على مر السنوات والمشاوير التي مر فيها التلال ونجومه في أجمل الاوقات.
للهوكي حكاية جملية احتفظت بها السنوات ، ووقف كثير من الخيرين في وجه الأطماع ، اليوم هناك من يقترب من خدش جمال الملعب وربما الذهاب الى اطماع اخرى في قادم الأيام ، فقبل سنوت قليلة كان هناك من يريد استقطاع جزء من الملعب ليكون غرفة مولد كهربائي لعمارة اخرى .. لهذا الكل يُمني النفس بأن تكون هناك معطيات اخرى ، يرفض فيها أبناء المنطقة وسلطة المديرية ، هكذا بناء واستحداث غرفة سيكون لها تأثير على واقع وشكل الملعب ، وحتى لا تتوسع الأطماع في قادم الاوقات.

صاحب العمارة بامكانه ان يبني ما يشاء في حدود مساحته ، فلماذا الذهاب إلى الجهة الاخرى المحاذية للملاعب الذي هو متنفس وحيد لأبناء كريتر ونادي التلال وفئاته العمرية، وتم الحفاظ عليه لسنوات طويلة .. الصورة واضحة والأطماع تقترب … لهذا نأمل في ردة فعل سريعة ترفض هكذا استحداث ، ينال من مساحة الملعب أو حتى السور .. فهل من ردة فعل من كل أطياف المجتمع العدني ومكتب الشباب وسلطة المديرية وكل ابناء كريتر .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى