اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

قيادة انتقالي المهرة تعقد لقاءً مع الشخصيات الاجتماعية بمديرية حات ويتفقد المرافق التعليمية والصحية بالمديرية

عُقد في مديرية حات بمحافظة المهرة، اليوم الاثنين، اللقاء التشاوري الموسع للشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية وقطاع الشباب، برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

واستعرض بن عفرار خلال اللقاء، آخر المستجدات والتطورات في القضية الجنوبية، مشيدا بدور أبناء مديرية حات في كافة مراحل النضال، موضحا أن هذا اللقاء يأتي ضمن برنامج تعزيز التواصل المجتمعي للهيئة، والاستماع للاحتياجات والحلول اللازمة حيالها.

من جانبه، دعا مصعب بن حيمد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، إلى التكاتف والتعاون والعمل كفريق واحد للوقوف أمام كافة التحديات والمؤامرات، مؤكدا أن المجلس الانتقالي الجنوبي يقف دائما إلى جانب معاناة الشعب ويعمل جاهدا لتحقيق مطالبه وتطلعاته.

وفي سياق متصل، تفقد رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، عددا من المرافق الحكومية في المديرية، مطلعا على سير العلمية التعليمية بالمدرسة، والجهود التي تبذلها الإدارة المدرسية في سبيل استمرار العملية التعليمية، وتحسين مخرجاتها.

وخلال الزيارة، طاف بن عفرار ومحسن مشخفي بلحاف، على الفصول التعليمية، مستمعا من طلاب وطالبات المدرسة إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجههم خلال سير العملية التعليمية.

واطلع رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، ومدير عام مديرية حات، على العمل بالمركز الصحي بالمديرية والأقسام التي يحتويها، وأبرز الصعوبات التي تواجه عمل الإدارة والطاقم الطبي بالمركز.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى