اخبار محليةالأمناء نت

جمارك المنطقة الحرة عدن يختتم دورة تدريبية لموظفيه بحضور وكيل مصلحة الجمارك

جمارك المنطقة الحرة عدن يختتم دورة تدريبية لموظفيه بحضور وكيل مصلحة الجمارك

(الأمناء/خاص)

اختتم جمارك المنطقة الحرة عدن، اليوم الاثنين 28/8/2023، أعمال الدورة التدريبية الثانية الخاصة بالنظام المنسق وجدول التعرفة الجمركية التي استهدفت عدد من موظفيه، والتي قامت بتدريبهم الاستاذة ايمان عبدربه نائب مدير جمارك المنطقة الحرة عدن.

حيث قام الاستاذ عبدالله الحبشي وكيل مصلحة الجمارك للشؤون الفنية برفقة الاستاذ محسن صالح قحطان  مدير عام جمارك المنطقة الحرة  
والأستاذة إيمان عبدربه نائب مدير جمارك المنطقة الحرة 
والاستاذ يحيى قحطان نائب مدير الجمارك بتكريم المتدربين وتوزيع الشهادات التقديرية عليهم. 

من جانبه شدد الاستاذ عبدالله الحبشي على حرص المصلحة في تدريب وتأهيل  موظفي المصلحة في جميع المنافذ الجمركية من خلال الدورات التدريبية كانت داخلية او خارجية.

وثمن الحبشي الدور الكبير الذي قام به جمارك المنطقة الحرة عدن متمثلاً بالاستاذ محسن صالح قحطان  في تدريب الموظفين  والحرص على تأهيلهم. 

كما شكر الاستاذ محسن صالح قحطان مدير جمارك المنطقة الحرة عدن الاستاذ عبدالله الحبشي وكيل مصلحة الجمارك على حضوره ومشاركته في تكريم المتدربين، مثنياً على دور الموظفين في حرصهم واهتمامهم ومشاركتهم الفعالة في الدورة التدربيبة. 

بدورها أشادت نائب مدير جمارك المنطقة الحرة عدن الأستاذة إيمان عبدربه بدور مدير جمرك المنطقة الحرة في دعم الدورات التدريبية، وشكرت رئيس مصلحة الجمارك على تعاونه واهتمامه في إقامة هذه الدورات التي من شأنها الارتقاء بمستوى الموظفين في عملهم، كما عبرت عن امتنانها للموظفين المتدربين على تفاعلهم في الدورة التدريبية واستيعابهم لمحاورها.

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى