اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يتفقد سير عمل القيادة المحلية للمجلس بمديرية الشعيب

نفذ نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، قاسم صالح ناجي، اليوم الأحد، نزولا ميدانيا إلى مديرية الشعيب، التقى خلاله بالهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.

وأكد ناجي، أن القضية الجنوبية أصبحت اليوم محور اهتمام دول العالم والإقليم، باعتبارها المفتاح الرئيس لحل الأزمة اليمنية وإنهاء الصراع بالمنطقة، لافتا إلى أن هناك تعاطيا دوليا حقيقيا مع حل القضية الجنوبية، وأن القيادة السياسية الجنوبية تجري حاليا جولات ميدانية إلى عدد من الدول الخارجية في إطار هذا الشأن.

وأوضح نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، أن المرحلة التي يمر بها شعب الجنوب خطيرة وحساسة، وتدعو الجميع إلى الوقوف صفا واحدا لمواجهة التحديات والمخاطر، مشيرا إلى أن الأعمال والمؤامرات التي تستهدف الجنوب لن تستثني أبنائه عن مواصلة رسم مستقبلهم واستعادة دولتهم كاملة السيادة.

من جانبه، استعرض العقيد يحيى عباد، رئيس تنفيذية انتقالي الشعيب، خلال اللقاء، العديد من القضايا والمشاكل التي تواجه المديرية، والدور الذي يقع على قيادة الانتقالي بالمحافظة في إصلاحها.

وناقش اللقاء، العديد من القضايا والمشكلات المتعلقة بأوضاع المديرية، وكيفية توحيد العمل بين السلطات المحلية والأجهزة الأمنية واللجان المجتمعية بالمديرية للعمل على إصلاحها.

وخرج اللقاء، بعدد من القرارات والمعالجات الهادفة إلى تعزيز دور السلطات المحلية بالمديرية، ومضاعفة الجهود للنهوض بواقع الخدمات المعيشية، وملامسة هموم ومشاكل المواطنين.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى