اخبار محليةصحيفة 4 مايو

رئيس انتقالي شبوة يلتقي عددًا من مشايخ وأعيان قبيلة آل بلحارث عسيلان

4مايو/خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، صباح اليوم السبت، في مقر الهيئة التنفيذية بمدينة عتق، عددًا من مشايخ وأعيان قبيلة آل بلحارث مديرية عسيلان.

وفي مستهل اللقاء رحب لحمر علي لسود، بالحاضرين وعلى رأسهم الشيخ صالح مبارك الحارثي و الشيخ محمد العتيه الحارثي و الشيخ عبدالهادي عبدالله ربيج الحارثي والشيخ مساعد سعيد الشفلوت، مؤكدًا أن قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة والجنوب عامة تسعى بكل جهد في خدمة أبناء المحافظة و توحيد الصف.

وخلال اللقاء دعاء رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، أبناء شبوة بمختلف الانتماءات السياسية والحزبية والمجتمعية إلى نبذ الخلافات، وتحكيم العقل وتغليب مصلحة شبوة وأبنائها على ما سواها من المصالح، مشددًا على أهمية وضع الحلول للمشاكل العالقة بين القبائل، وذلك لحقن الدماء وصون الأرواح وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة، لافتاً أن المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الجنوب اليوم تستدعي توحيد الجهود ورصد الصفوف.

و ناقش اللقاء أهم الصعوبات والمعوقات التي تواجه أبناء مديرية عسيلان.

من جانبهم هنأ ال بلحارث تعيين لحمر رئيس لتنفيذية شبوة، متمنيين له التوفيق والنجاح، مثمنين جهوده الدؤوبة في حلحلة القضايا، وترميم البيت الشبواني وإصلاح ذات البين.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى