اخبار محليةعدن تايم

تدشين عمل مركز المرأة للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة بجامعة لحج

أقيم صباح اليوم بقاعة كلية الزراعة بمحافظة لحج حفل تدشين مهام مركز المرأة للدراسات والتنمية المستدامة بالمحافظة للعام 2023م_2024م بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس

وحضر التدشين كلا من رئيس جامعة لحج د احمد مهدي فضيل و دهدى احمد محسن عبدالله مدير مركز المرأة للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة .

وخلال التدشين ألقيت عدد من الكلمات من قبل رئيس جامعة لحج د احمد مهدي فضيل ومدير مركز المرأة للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة .

وقال رئيس جامعة لحج من دواعي سرورنا المشاركة في هذا الاحتفال لتدشين هذا المركز بقالب جديد بعد استكمال كافة الإجراءات الخاصة به .ونحن ندشن هذا العمل نثمن دور قيادة المركز لما تم من الاستعدادات .
وتسعى قيادة جامعة لحج إلى تأسيس هذا المركز لتعزيز دور المرأة بالمحافظة والمجتمع ورفع قدراتها في البناء الاقتصادي والاجتماعي والكل يدرك هذا المفهوم لحصولها على الفرص في مختلف المجالات .

واضاف قائلا :لن يتحقق ذلك إلا من خلال دعم قضايا المرأة واكسابها المهارات في جميع المجالات .

وقال: أننا في رئاسة جامعة لحج نتطلع إلى أن يقوم المركز بممارسة جميع الأنشطة والفعاليات المحددة بالبرنامج للقضاء على كافة مظاهر التخلف والتمييز بين الرجل والمرأة .والتعامل الخلاق أمام التحديات التي تواجه المرأة .


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى