اخبار محليةالأمناء نت

المحافظ التركي وعدداً من الشخصيات يقدمون واجب العزاء لأسرتي الشهيدين السيد واليوسفي

المحافظ التركي وعدداً من الشخصيات يقدمون واجب العزاء لأسرتي الشهيدين السيد واليوسفي

(الأمناء نت / صبري السعدي)

قام أمس الاحد اللواء أحمد عبدالله التركي، محافظ محافظة لحج، وعدداً من الشخصيات العسكرية والقبلية والاجتماعية بتقديم واجب العزاء لأسرتي الشهيدين العميد عبداللطيف السيد  والشهيد النقيب / صلاح اليوسفي، بمديرية خنفر ، التابعة لمحافظة أبين.

وكان على رأس استقبال وفد المعزيين القادمين من محافظتي عدن ولحج،  والد الشهيد البطل عبداللطيف محمد حسين السيد وشقيق الشهيد العميد حيدرة السيد الذي تم تعيينه مؤخراً ، قائداً للحزام الامني بمحافظة ابين ، و ابن الشهيد عبداللطيف السيد .

وأعرب المعزين عن اسفهم وصدق مشاعرهم ومواساتهم الاخوية لهذا المصاب الجلل، مقدمين احر التعازي الصادقة إلى اسرتي الشهيد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين السابق ، والشهيد النقيب صلاح اليوسفي رئيس عمليات الحزام الأمني في أبين ، سائلين المولى القدير أن يتغمد أرواحهم بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وفي ذات السياق بعثوا بالتعازي والمواساة إلى اسرة الشيخ محمد كريد الجعدني وكل الشهداء الذين قضوا نحبهم معهم في الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف  موكبهم يوم الخميس الماضي في وادي عومران شرق مديرية مودية .

كما عبرت أسرة الشهيدين عن شكرهم وتقديرهم إلى كل المعزين الذين توافدوا إليهم من محافظتي عدن ولحج لتقديم واجب العزاء ، سائلين الله عز وجل أن يتقبل سعيهم و عزائهم .

وكان من أبرز الحضور لتقديم واجب العزاء إلى جانب المحافظ أحمد عبدالله التركي كل من :- الفريق محسن محمد الداعري وزير الدفاع اليمني ، واللواء ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين ، العميد حسين احمد الجنيدي مدير أمن محافظة لحج ، والعميد ناصر الشوحطي, قائد اللواء الرابع دعم واسناد ، والشيخ رشيد بن عبدالله العمودي رئيس الدائره الاستشاريه لهيئه الوفاق الجنوبي ، ومدير عام مديرية الحد الشيخ حسين الجوهري ، والقائد ابو طاهش 
و القائد قاسم الجوهري ، وعدداً كبيراً من الشخصيات القبليه والاجتماعيه والقيادات العسكريه التي قدمت من محافظتي عدن ولحج . حيث قاموا اولاً بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد عبداللطيف السيد في ضفة وادي بنا ومن ثم انتقلوا لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد صلاح اليوسفي في منطقه باتيس.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى