اخبار محليةعدن لنج

عدن.. مناقشة مستوى تنفيذ مشاريع البرنامج الاستثماري بمديرية صيرة بالنصف الأول من العام الجاري

 ناقش اجتماع عقد اليوم بمديرية صيرة ضم وكيلا محافظة عدن غسان الزامكي، وخالد الجعملاني، ومدير عام مكتب التخطيط في عدن انتصار مرشد، ومدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي، مستوى تنفيذ البرنامج الاستثماري ومشاريع الخدمات خلال النصف الأول من العام. 
 
كما جرى خلال الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بصيرة عوض مبجر، وأعضاء الهيئة الادارية عائش قادري، وابراهيم شبيلي، مناقشة آليات تنظيم واعتماد استمارة المتابعة المشاريع الجديدة وقيد التنفيذ بالمديرية. 
 
وفي الاجتماع، أكد وكيل المحافظة لقطاع المشاريع، أن الاجتماع يأتي بناء على توجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، لدعم كافة الجهود وتذليل الصعوبات لتنفيذ مشاريع كفيلة بتحقيق التنمية والنهوض بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية بالمديرية، موضحاً الأهمية التي تكتسبها استمارة متابعة المشاريع في تكوين قاعدة بيانات متكاملة لضمان توزيع المشاريع ومعرفة النتائج منها في تحسين الخدمات بعموم مديريات المحافظة. 
 
وشدد الوكيل الزامكي، على أهمية تحديد الدراسات والتصاميم للمشاريع المقرر تنفيذها والعمل على تصويب الأخطاء في إجراءات ومعاملات عدد من المشاريع المنفذة و الجاري تنفيذها في المديرية. 
 
بدورها أشادت مدير تخطيط عدن بجهود السلطة المحلية بمديرية صيرة في تنفيذ المشاريع الخاصة بالخدمات.. لافتةً إلى ضرورة التنسيق والتعاون المشترك مع القطاع الخاص في دعم بعض المشاريع التي من شأنها المساهمة في تحسين الخدمات بالمديرية. 
 
من جانبه استعرض مدير صيرة بن جرادي، المشاريع المنفذة و الجاري تنفيذها والصعوبات التي تواجه سير عمل بعض المشاريع خصوصا في قطاع المياه.. مشيرا إلى الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمديرية في سبيل تحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.


اليمن: ازدياد انعدام الأمن الغذائي بسبب انكماش الاقتصاد نتيجة إشعال الحوثيين الحرب

المعهد العالي للقضاء يختتم مناقشة البحوث العلمية لطلبة السنة الثالثة للدفعة (23)

وزير المياه يبحث مع الـ(بريسجا) اوجه الدعم لتنفيذ مشاريع الحماية البحرية والإصحاح البيئي

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى