اخبار محليةالأمناء نت

لقاء تشاوري جمع رئيس القسم الاقتصادي لانتقالي أحور ومدير مكتب الزراعة بالمديرية

لقاء تشاوري جمع رئيس القسم الاقتصادي لانتقالي أحور ومدير مكتب الزراعة بالمديرية

(احور/الامناء/عبدالله الطحر:)

بإشراف الشيخ ناصر محمد احمد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في احور عقد صباح اليوم الأحد بمقر المجلس، لقاءً تشاورياً جمع بين رئيس القسم الاقتصادي بالمجلس الانتقالي بمديرية احور. ممثلاً بالاستاذ سعيد كرشم احمد  ومدير مكتب الزراعة في المديرية  المهندس علي عبدالله  درويش  بحضور الاستاذ حسن الخشعي رئيس القسم التنظيمي.

في بداية اللقاء رحب رئيس القسم الاقتصادية بالمجلس الانتقالي أحور الاخ كرشم بمدير مكتب الزراعة في أحور المهندس علي درويش على حضوره هذ اللقاء التشاوري وطرح بعض الأمور المتعلقة بالمديرية والتعاون بين القسم الاقتصادي ومكتب الزراعه باحور.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العمل المشترك بين الإدارة الاقتصادية بالمجلس الانتقالي ممثلاً برئيس القسم الاقتصاد الاستاذ سعيد كرشم عاصي  والمهندس علي عبدالله درويش مدير مكتب الزراعة في المديرية وبكل شفافية.

واكد اللقاء على أن دلتا أحور هي المديرية التي تنتج عدة محاصيل مثل الحبحب ( البطيخ) والشمام والبصل والطماطم والبسباس وكثير من الخضار والفواكة التي يصدر محصولها الى مديريات المحافظات كافة المحافظة والى دول الخليج والمحافظات الشمالية

وفي ختام اللقاء قدم المهندس علي درويش مدير مكتب الزراعة في أحور الشكر والتقدير لرئيس المجلس الانتقالي الشيخ ناصر محمد احمد  ورئيس القسم الاقتصادي للمجلس الانتقالي أحور الاخ سعيد كرشم  ورئيس القسم التنظيمي الاخ حسن عبدالله الخشعي علي حسن الاستقبال  والمناقشة  في الجانب الزراعي الذي يخدم المديرية ويكون عمل مشترك بينهما.

وخرج اللقاء بعدد من المقترحات والتفاهمات المشتركة التي تخدم المديرية والتأكيد على تنفيذها خلال العام المقبل 2024م خصوصاً في الجانب الاقتصادي والتاكيد بان الزراعة والري هي العمود الأساسي في الاقتصاد الوطني. وضرورة ان تعود مكانة المديريه الزراعية مثلما كانت في السابق.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى