اخبار محليةيافع نيوز

لملس يطّلع على أوضاع مكتب الشباب والرياضة وخطته للعام 2024

 

يافع نيوز – عدن.

اطّلع وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، اليوم الأحد، على أوضاع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة، وخطته للعام الجديد 2024.

وأكد لملس، خلال لقائه مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدان الشاذلي، بحضور عضو هيئة رئاسة رئيس المجلس الانتقالي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف، حرص السلطة المحلية على دعم رياضة عدن حتى تصل إلى مكانتها التي تستحقها، خصوصا وأن عدن كانت الرائدة والسبّاقة في الجانب الرياضي على مستوى الخليج والجزيرة العربية.

وأشار لملس، خلال زيارته للمنشآت الرياضية المتضررة جراء الحرب، إلى أن السلطة المحلية، ستتواصل مع وزارة الشباب والرياضة للتنسيق والاتفاق على آلية معالجات وحلول لإعادة إعمار ما تدمر منها كليا، وصيانة المنشآت التي تضررت جزئيا، عبر الأشقاء في التحالف العربي، والمنظمات الداعمة المحلية والدولية.

واستمع لملس خلال اللقاء، من الكابتن وجدان شاذلي، إلى شرحٍ وافٍ، حول خطة مكتب الشباب والرياضة للعام 2024، وما تضمنته من برامج وأنشطة وفعاليات رياضية على مدار العام، وفي شهر رمضان على وجه الخصوص، إضافة إلى الإشكاليات والصعوبات التي تواجه عمل مكتب الشباب والرياضة وسُبل معالجتها.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى