اخبار محليةصوت المقاومة

القوات المشتركة بمديرية “ميفعة” تلقي القبض على مدان فار من وجه العدالة

في إطار النجاحات والإنجازات الأمنية التي تحققها القوات المشتركة والأجهزة الأمنية في محافظة شبوة” ألقت أحد النقاط الأمنية التابعة للقوات المشتركة بمدينة جول الريدة مركز مديرية ميفعة، يوم أمس الاثنين، من إلقاء القبض على شخص فار من وجه العدالة.

وأكد مصدر أمني” بأنه عقب تحريات ومتابعة وترصد تمكنت أحد النقاط الأمنية بمديرية ميفعة، من إلقاء القبض على المطلوب “ع، ع، ع، م” فار من وجه العداله بحيث صدر عليه حكم قضائي يقضي بسجنه لمدة سنة كامله.

وأشار المصدر” بأن المتهم متهم مع شخص آخر بسرقة سيارة إحدى المواطنين من أبناء المديرية، بينما المتهم الأول في القضية مسجون منذ صدور الحكم عليه.

وتأتي تلك العملية” في ظل الجهود الأمنية التي تبذلها القوات المشتركة بالمديريات الجنوبية بقيادة المقدم اصيل احمد بن رشيد” ودعم واهتمام محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد ابن الوزير” وإشراف ومتابعة مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد محمد سالم النسي” للحفاظ على الأمن والاستقرار ومتابعة المطلوبين أمنيا والخارجين عن القانون.

وأشاد أهالي مديرية ميفعة” بالجهود المبذولة التي تبذلها القوات المشتركة، ومتابعتها وملاحقتها لكل الخارجين عن النظام والقانون، كما أشادوا بالجهود التي تقوم بها القوات المشتركة في تأمين جلسات المحاكمة التي تعقدها محكمة ميفعة الابتدائية مما ساعد على إنجاز العديد من القضايا .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى