اخبار محليةعدن تايم

مدير شركة النفط عدن يدعو الى الترفّع عن الخلافات والتفكير في أفضل السبل المتاحة لخدمة الوطن

تقَّدم مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن الدكتور صالح عمرو الجريري بخالص التهاني وأطيب الأماني لكافة العاملين بالشركة في جميع المواقع التابعة لها وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، أعاده الله علينا بالخير واليُمْنِ والبركات.

وقال الدكتور الجريري بهذه المناسبة قائلا:
نستقبل اليوم شهر مضان المبارك والأمل يحذونا أن يستمر نشاط شركتنا كما كان وأكثر حيوية في جو من التآزر والتآخي بين جميع الموظفين ، ولِلَم شملنا وتوحيد صفنا ، ومواصلة نشاطنا بجد واجتهاد ، في شهر العمل والجهاد ومن خلاله نحيي شعائر ديننا الحنيف .

وبهذه المناسبة العظيمة فإني أعبر عن خالص امتناني لجميع العاملين بالشركة على أداء مهامهم حتى في أصعب الظروف ، كما أعرب عن بالغ فخري واعتزازي بأن أكون جزءا من هذه الشركة العريقة وأن أعمل جنبا إلى جنب مع موظفين متفانين وأكفاء يبذلون قصارى جهدهم للنهوض بالشركة وبالاقتصاد الوطني.

كما أسأل الله العلي القدير أن يجعل شهر رمضان المعظّم مباركا على كافّة أبناء الشركة في كافة فروعها والشعب عامّة، وأن يحفظ الجميع في الرئاسة و الحكومة و السلطة المحلية في عاصمتنا الحبيبة عدن و كافة المحافظات المحررة.

وفي الأخير .. أتمنى أن يكون هذا الشهر المبارك فرصة لتعزيز التآزر والتضامن ليس بين أفراد فرع الشركة في عدن ولا بين موظفي الشركة في كافة فروعها وحسب ، بل بين أفراد الشعب كله والترفّع عن الخلافات والتفكير في أفضل السبل المتاحة لخدمة الوطن والنهوض باقتصاده ، والخروج من محنه و أزماته إلى بر الأمان .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى