اخبار محليةالأمناء نت

إجراء مراسم الاستلام والتسليم بمكتب الثقافة ساحل حضرموت بين المديرين العامين الخلف والسلف

إجراء مراسم الاستلام والتسليم بمكتب الثقافة ساحل حضرموت بين المديرين العامين الخلف والسلف

(الامناء نت / خاص)

جرى بمكتب الثقافة ساحل حضرموت مراسم الاستلام والتسليم بين المديرين العامين الخلف والسلف صباح اليوم الأستاذين  عبير محمد الحضرمي وماهر عوض بن صالح بحضور اللجنة المكلفة من محافظ محافظة أ. مبخوت مبارك بن ماضي والتي تشمل في عضويتها المدير العام لديوان المحافظة أ. مصطفى شيبان بن سحاق و ممثلين عن مكتبي الشؤون القانونية والمالية بساحل حضرموت مجدي محفوظ بافطيم ومحسن محمد الشاؤوش و ممثلي مكتب الثقافة الخضر عبدربه اليزيدي وسمير سالم باظروس .

وجرت عملية الاستلام والتسليم في أجواء ودية قدم خلالها المدير العام السلف أ. ماهر عوض بن صالح تهانيه ومباركته للمدير العام الخلف أ. عبير محمد الحضرمي متمنيا لها الموفقية والسداد في مهامها المستقبلية خدمة للمجال الثقافة بمديريات ساحل حضرموت معربا عن ثقته بقدراتها في هذا الجانب كونها وقد أتت من الوسط الثقافي والفني ذاته . 

بدورها عبرت المدير العام الخلف أ. عبير محمد الحضرمي عن شكرها وتقديرها للمدير العام السلف على ما قدمه للقطاع الثقافي خلال فترة توليه مهام المدير العام لمكتب الثقافة ساحل حضرموت في ظل الأوضاع والظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة والوطن عموما متمنيا له التوفيق في مهامه القادمة .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى