اخبار محليةالأمناء نت

مدير أشغال المنصورة: حملتنا مستمرة ولا تهاون مع مخالفي صحة البيئة

مدير أشغال المنصورة: حملتنا مستمرة ولا تهاون مع مخالفي صحة البيئة

(الأمناء/ رياض شرف)

أكد مدير عام مكتب الأشغال العامة بمديرية المنصورة المهندس رأفت كوكني أن الحملة على مراقبة وتفتيش المطاعم والكافتيريات والمحلات التجارية التي ترتبط بالمواد الغذائية والمشروبات ستظل مستمرة كونها مرتبطة بحياة الناس ولا يمكن التهاون مع المخالفين بصحة البيئة.
وأشار مدير عام مكتب الأشغال العامة بمديرية المنصورة المهندس رأفت كوكني إلى أن الحملات الميدانية المتواصلة التي ينفذها مكتب الأشغال العامة وقسم صحة البيئة بالمديرية تأتي بناء على توجيهات مدير عام المديرية احمد علي الداؤودي الذي يبدي اهتماما جادا بأوضاع مديرية المنصورة.. حيث تم بناء قاعة كبرى للاجتماعات والمناسبات في مبنى المديرية مجهزة بكافة المعدات والاجهزة بكلفة (500) مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية.. كما قام مشكورا بشراء سيارة لتأدية مهام مكتب الاشغال وصحة البيئة بالمديرية.
وطالب المهندس رأفت أصحاب المحلات التجارية والمطاعم والكافتيريات بالمديرية بضرورة الاسراع بتجديد تراخيص مزاولة المهنة وتسديد ما عليهم من متخلفات حتى لا يتعرضوا للإجراءات القانونية.
من جانب آخر أشار رئيس قسم صحة البيئة بمديرية المنصورة حسن عبدالعزيز حسن إلى أن الحملة متواصلة وانه في بداية شهر أكتوبر الحالي تم ضبط مواد وسلع غذائية متنوعة منتهية الصلاحية تم التحايل على بعضها من خلال التزوير في تجديد تواريخ الانتاج ومن هذه المواد المنتهية الصلاحية 370 كرتون عصير مانجا وبسكويت وأدوات تجميل وحلويات أطفال وحليب متنوع.. وهناك حملات ميدانية أخرى منها الرش الضبابي ومكافحة الكلاب.
وأضاف رئيس قسم صحة البيئة بأنه تم اتخاذ الإجراءات بحق المخالفين ومنها سحب الكميات المنتهية الصلاحية وتغريم المخالفين وإغلاق محلاتهم.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى