اخبار محليةصحيفة 4 مايو

انتقالي المهرة يشارك في اللقاء الموسع للسلطة المحلية والشخصيات المجتمعية والشبابية في مديرية سيحوت

4 مايو/ خاص

شاركت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم الخميس، في اللقاء الموسع للسلطة المحلية والشيوخ والشخصيات الاجتماعية والشبابية والمرأة، في مديرية سيحوت، ضمن برنامج تعزيز الاتصال المجتمعي.

وفي مستهل اللقاء نقل مجاهد بن عفرار، رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، تهاني الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بمناسبة العيد الوطني الـ 60 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، مؤكدا على أهمية تضافر الجهود والتعاون ومواكبة التطورات، والعمل وفق مخرجات الميثاق الوطني الجنوبي.

وأشاد بن عفرار بالسلطة المحلية بالمديرية، وجهود الشخصيات الاجتماعية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومتابعة قضايا وهموم المواطنين، معبرا عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض إلى جرائم وحشية من قبل الاحتلال الصهيوني.

من جانبه دعا مصعب بن حيمد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، إلى التكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات والمؤامرات، مؤكدا بأن المجلس الانتقالي الجنوبي يقف دائما إلى جانب معاناة الشعب.

بدوره، أكد علي جمعان عويض، رئيس تنفيذية انتقالي سيحوت، على ضرورة وحدة الصف والوقوف بمسؤولية أمام ما تعانيه المديرية من مشكلات وتردٍي للخدمات، وأمام كافة التحديات والمؤامرات التي تستهدف قضية وهدف الإرادة الشعبية الجنوبية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى