اخبار محليةعدن تايم

مدير عام يهر يزور إدارتي الكهرباء والأشغال العامة ويلتقي بالموظفين

زار مدير عام مديرية يهر محافظة لحج الأستاذ محضار علوي عوض مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي بالمديرية صباح اليوم الاربعاء الموافق 24 يناير 2024م إدارة الكهرباء والأشغال العامة بالمديرية.
وكان في استقباله سعيد محمد مدير الأشغال العامة وعارف مجلي عن كهرباء يهر وعدد من الموظفين وعقد إجتماع معهما وبداية اللقاء شكر الأستاذ محضار علوي الحاضرين متمنياً التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية في خدمة، المجتمع المحلي بمديرية يهر.
ووجه المدير العام شكره للمناضل الأستاذ جبران هيثم محمد مدير الكهرباء على جهوده المبذولة في إدارة الكهرباء برغم الصعوبات والظروف الحالية وكذلك الشكر والتقدير للأخ سعيد محمد غالب مدير الأشغال العامة على جهوده في الإدارة.
هذا وقد تطرق اللقاء الى مناقشة عمل إدارة الكهرباء وتم التأكيد على مساعدة إدارة وعمال الكهرباء من خلال جمع التبرعات من المستفيدين لتجهيز أحد المولدات الموجودة في عدن لتغطية العجز الموجود بالمحطة وكذلك تشكيل لجنة مساعدة لهم مكونة من الأخوة زين ناصر عثمان ومحمد ثابت جرادي ووضاح بن عطية ومحمد صالح وجياب سالم سيف كما أكد على ضرورة متابعة تسديد قيمة استهلاك الكهرباء واتخاذ إجراءات ضد المخالفين والجلوس مع المندوبين وإدارة الكهرباء في إجتماع اخر فيما تم رفع ايصال إلى مؤسسة الكهرباء بالمحافظة بسرعة صرف مادة الديزل للمديرية واستكمال أجراءات توظيف عمال الكهرباء والذين يعملون في الفترة السابقة.
وفيما يتعلق بالاشغال العامة أكد على ضرورة تعزيز العمل في الإدارة واخذ الرسوم المقررة من أصحاب المحال التجارية والفراشات والإهتمام بنظافة سوق يهر ورفع المخلفات القمامة ووضع الحلول والمعالجات للموقع رمي المخلفات والزام أصحاب المحلات بالمساهمة بنظافة السوق واستمرار تحصيل الرسوم وتراخيص البناء مزاولة المهنة والمحلات التجارية وكافة المصالح.
وفي ختام اللقاء أكدوا على التعاون وتقديم كافة التسهيلات المشتركة بالعمل بين الأشغال العامة واللجنة والسلطة المحلية .
حضر الأجتماع مدير مكتب المدير العام والأخ وضاح بن عطية عضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي والقائد عبدالفتاح السراري قائد الحزام الأمني والأستاذ راجح سالم معاضة مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية والأستاذ الإعلامي عمار احمد راجح وعدد من الشخصيات الإجتماعية.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى