اخبار محليةعدن تايم

جريمة ارهابية جديدة.. ادانة واسعة لاستهداف سيارة اسعاف في شبوة


أدان سياسيون ونشطاء الجريمة البشعة باستهداف سيارة اسعاف لقوات دفاع شبوة بمدينة المصينعة عبر عبوة ناسفة شديدة الانفجار، ما أدى لاستشهاد أربعة موظفين (طبيب، جريح، مرافق، وسائق).

وقال الصحفي محمد ابن الوزير العولقي “ما كان الارهاب يقدر على قتل ابناء ‎#شبوة، لولا وجود فئة تعمل بعقلية الارهاب، توفر لعصابات الموت الدعم المالي والمعنوي عبر اصحابها وقنوات تدافع عن اسراهم. لا تحرير القدس او طرد الغرب كما هي الرواية، وانما سياسية تتغذى بدماء الأبرياء. حتى سيارات الاسعاف تستهدف. رحم الله الشهداء، ولعن الله عصابات الموت ومن خلفهم”.

من جانبه أوضح المحلل السياسي والعسكري العميد خالد النسي أن الإرهاب الذي يضرب الجنوب إرهاب حوثي إخواني مشترك ، عندما كانت قوات الحوثي تتواجد في الجنوب لم يضربها الإرهاب ولم يضرب القوات التابعة للإخوان عندما كانت تتواجد في أبين وشبوة واليوم الإرهاب يستهدف القوات الجنوبية في جميع المحافظات الجنوبية وأخرها اليوم عملية ارهابية في شبوة سقط خلالها أربعة شهداء .

وأضاف ” نرجع ونقول اليمنيين صنف وأحد وهم من يقف خلف قتل الجنوبيين منذ ١٩٩٠ وحتى اليوم وهم اليوم فقط يتبادلون الأدوار لسفك مزيد من الدماء الجنوبية ، هذه الأعمال تزيد الجنوبيين ثبات وتصميم على استعادة أرضهم لإن بقاء اليمنيين على أرض الجنوب يعني قتل وتدمير مستمر “.

وتساءل الناشط عامر ثابت العولقي أن اولئك المشائخ ممن دعوا للخروج والوقوف في قضية بن لجرب السليماني ضد قوات دفاع شبوة، اليوم كذلك 4 من أبنائكم تطالهم أيادي الغدر والخيانة وقتلتهم بطريقة بشعة وقبلهم الكثير من الشهداء .. فهل سنراكم تحددون يوماً لتقولوا كلمتكم في وجه من يقتلهم أم أصاب عيونكم الرمد؟!



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى