اخبار محليةعدن تايم

إعلامي من أبين طريح الفراش

يعاني المصور والإعلامي مصطفى السقاف عضو المركز الإعلامي أبين ميديا منذ فترة من آلام شديدة في الحنجرة بسبب جرح في البلعوم وظل يواجه قسوة المرض بمفرده دون مساعدة من أي جهة حتى اضطر الى بيع بعض أجهزته المنزلية لمواجهة نفقات العلاج ، وفي الأونة الأخيرة ازدادت ضراوة المرض والألم عليه حتى أصبح كالهيكل العظمي إذ لم يستطع الأكل وتطورت حالته الى أن أصبح يجد صعوبة حتى في بلع الماء ، وقبل يومين أخذته أسرته الى عدن وعملوا له أشعة مقطعية وطلع إلتهاب حاد.

وناشد مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع أبين الأستاذ حسن غيثان رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي أبين وللأمانة العامة للانتقالي لمد يد المساعدة لهذا الكادر الإعلامي الجنوبي المتميز نظرا لحالته الصحية الصعبة.

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ العزيز الأستاذ حسن غيثان
رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين المحترم

الموضوع / مناشدة لدعم المصور الصحفي والإعلامي المتميز مصطفى عبدالقادر السقاف

نهديكم أطيب التحية ونهنئكم مجددا على نيل ثقة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بتعيينكم رئيسا للهيئة التنفيذية المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في هذه المهمة النضالية .
وإشارة الى الموضوع بعاليه نوجه لكم مناشدتنا العاجلة لمد يد العون والمساعدة للكادر الإعلامي الجنوبي. المتميز الزميل مصطفى عبدالقادر السقاف عضو نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيبن وعضو المركز الإعلامي أبين ميديا التابع لإعلام المجلس الانتقالي الجنوبي نظرا لحالته الصحية الصعبة وظروفه المادية الأصعب ، حيث يعاني زميلنا العزيز المصور والإعلامي مصطفى السقاف منذ فترة من آلام شديدة في الحنجرة بسبب جرح في البلعوم وظل يواجه قسوة المرض بمفرده دون مساعدة من أي جهة حتى اضطر الى بيع بعض أجهزته المنزلية لمواجهة نفقات العلاج ، وفي الأونة الأخيرة ازدادت ضراوة المرض والألم عليه حتى أصبح كالهيكل العظمي إذ لم يستطع الأكل وتطورت حالته الى أن أصبح يجد صعوبة حتى في بلع الماء ، وقبل أيام أخذته أسرته الى عدن وعملوا له أشعة مقطعية وطلع إلتهاب حاد .

أملنا فيكم كبير في الاستجابة لمناشدتنا وتقديم الدعم السخي لهذا الكادر الجنوبي الذي خدم كثيرا في الجانب الإعلامي ويعتبر أحد مناضلي الجنوب في الجبهة الإعلامية

مع جزيل الشكر والتقدير

محمد ناصر العولقي
رئيس مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيبن فرع محافظة أبين
ورئيس المركز الإعلامي ( أبين ميديا )

نسخة
– للأستاذ نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيبن
– للملف

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى