اخبار محليةصوت الشعب

الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب يعلن بدء الإضراب الكامل ابتداءً من اليوم الموافق 3 مارس 2024م (بيان نقابي)


العاصمة عدن/صوت الشعب/خاص:

اعلن الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، بدء الاضراب الكامل في كل مرافق ومؤسسات الدولة ابتداءً من اليوم الاحد الموافق 2024/3/3م حتى تنفيذ المطالب كاملة واستثني من ذلك مرافق الطوارئ وما تلتمس حاجة المواطن الضرورية من ذلك..

وأهاب الاتحاد في بيان له اليوم ، بكل العمال والعاملات الالتزام بما جاء في هذا البيان استخلاصاً لحقوقهم والمطالبة بانتزاعها حسب النظام والقانون.

المرصد العمالي الجنوبي ينشر نص البيان كما جاء فيه:

بيان نقابي

انطلاقاً من مخرجات الوقفة الاحتجاجية الكبرى التي اقيمت امام بوابة القصر الرئاني منطقة المعاشق بهدف اسماع صوت العمال والموظفين لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة ووضعهما بالصورة الكاملة امام مطالب العمال والموظفين وحقوقهم المشروعة المطالبة بتحسين المستوى المعيشي للمواطنين..

ومن أجل مواصلة الخطوات التصعيدية لمجمل القضايا الماثلة امامنا يؤكد الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بضرورة تنفيذ الاضراب العام الشامل وهو السبيل لانتزاع الحقوق والمطالب.

في ظل سكوت السلطة بكافة هيئاتها عن تنفيذ مطالبنا بما يمليه الضمير الي للاعتراف بهموم الغالبية العظمى من العمال.

نعلن عن بدء الاضراب الكامل في كل مرافق ومؤسسات الدولة ابتداءً من يوم الاحد الموافق(2024/3/3م) حتى تنفيذ المطالب كاملة ونستثني من ذلك مرافق الطوارئ وما تلتمس حاجة المواطن الضرورية من ذلك..

لذا نهيب بكل عمالنا وعاملاتنا الالتزام بما جاء في هذا البيان استخلاصاً لحقوقنا والمطالبة بانتزاعها حسب النظام والقانون .

صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى