اخبار محليةصحيفة المرصد

محافظ ابين يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ العمودي شيخ مكتب قبائل السعدي بيافع

حضر اليوم الخميس اللواء الركن أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين إلى مقر جمعية السعدي بمديرية المنصورة ، لتقديم واجب عزاء الشيخ الفقيد عبدالله العمودي .

وتقدم اللواء أبوبكر حسين بأصدق تعازيه ومواساته الأخوية، لأبناء وأسرة الفقيد الشيخ عبدالله بن عبدالله العمودي شيخ مكتب ال سعد بني قاصد بيافع.

وأعرب المحافظ ابوبكر حسين عن حزنه و عظيم اسفه على روح الشيخ الراحل ؛ حيث قال لقد عاش الفقيد عبدالله العمودي حياته ساعياً لإصلاح ذات البين و حل القضايا وتجنب الفتنة في كل المراحل ، وكان له روابط أسرية واجتماعية واسعة ، وامتلك مناقب كثيرة في أعمال الخير الذي سعى لها سواء في مناطق يافع أو في مديريات محافظة أبين بشكل ً عام ، داعياً الله عز وجل أن يتغمد روحه بواسع الرحمة والمغفرة ، وان يلهم اهله وذوية الصبر والسلوان .

وكان في استقبال اللواء أبوبكر حسين أبناء الفقيد العمودي وفي مقدمتهم الشيخ رشيد بن عبدالله العمودي رئيس الدائرة الاستشارية لهيئة الوفاق الجنوبي، و الشيخ عبدالحكيم بن عبدالله العمودي وافراد أسرتهم وبعض أعيان ومشائخ بني قاصد بيافع وغيرهم ممن قدموا واجب العزاء أبرزهم : الشيخ عبدالله بن سبعة اليهري و العميد خالد محمد السعدي والعميد محمد عبدالقوى السعدي و الشيخ والطيار عادل السعيدي والشيخ السقاف السعدي و الشيخ محمد ثابت رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بمحافظة لحج وعدد من الشخصيات الاجتماعية ولفيف من النشطاء والإعلاميين الجنوبيين من مختلف المحافظات الجنوبية .

وأعرب أبناء الفقيد العمودي عن شكرهم وامتنانهم لقدوم اللواء أبوبكر حسين لتقديم واجب عزاء والدهم المغفور له ، كما تقدموا بالشكر والعرفان لكل الذين توافدو لتقديم واجب العزاء سواء من مسؤولي الدولة او السياسيين او القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والقبيلة والمواطنين من جميع المحافظات الجنوبية .

من :صبري السعدي

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى