اخبار محليةصوت المقاومة

رئيس انتقالي شبوة يزور مستشفى مرخة العام منطقة واسط

قام الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة صباح اليوم الاثنين، بزيارة إلى مستشفى مرخة العام منطقة واسط مديرية مرخة. 

وكان في استقباله مدير مكتب الصحة والسكان احمد صالح الطويل ومدير المستشفى سالم محسن لصوع .

وطاف رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة بأقسام المستشفى واطلع على طبيعة العمل تلك الاقسام وما يقدمه المستشفى من خدمات لأبناء المديرية .

وراس رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس اجتماعا ضم مسؤولي الصحة والمستشفى نوقشت فيه أوضاع المستشفى ، حيث أثنى رئيس الهيئة التنفيذية بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ عوض محمد بن الوزير و طاقم المستشفى لخدمة المرضى.

واستمع بن لكسر من مدير المستشفى إلى بعض الصعوبات والمعوقات التي يعاني منها المستشفى ، معربا عن استعداده لمتابعة الاحتياجات مع مكتب الصحة بالمحافظة و الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية وغيرها من المنظمات المانحة .

وعبر مدير  المستشفى عن شكره وتقديره  لرئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة على زيارته لمستشفى واسط ،  منوها بأهمية تضافر الجهود بين السلطة المحلية وقيادة انتقالي المحافظة لما فيه خدمة الصالح العام.

رافق رئيس تنفيذية انتقالي شبوة في زيارة المستشفى عددا من أعضاء الهيئة  التنفيذية بالمحافظة و رئيس انتقالي مديرية مرخه وعدد من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى