اخبار محليةصحيفة المرصد

لقاء يناقش مستحقات شهداء 1994م بمحافظة لحج

ناقش لقاء جمع مدير دائرة الشهداء بالهيئة المحلية بانتقالي محافظة لحج الشيخ عبده الطالبي ونائب ومنسق مكتب شهداء المحافظة منصور سيف للوقوف أمام ملف الشهداء والجرحى خاصة شهداء حرب 1994م ومستحقاتهم في الترقيات التي مر عليها زمن كبير دون معالجة ..

ويأتي نزول مدير إدارة الشهداء للإطلاع على سير العمل لمكتب الشهداء بتكليف من رئيس إنتقالي المحافظة وضاح الحالمي إلى الادارات المجلس بالنزول الى المكاتب التنفيذية بالمحافظة لمتابعة نشاط عملها وتذليل الصعوبات..

حيث قام الشيخ/ عبده احمد الطالبي مدير ادارة الشهداء والجرحى بانتقالي لحج
بالنزول الى مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة حيث التقاء بالاخ/ منصور سيف نائب مدير المكتب ومنسق عام المحافظة للاطلاع على سير العمل والخطة السنوية خلال العام 2024م،

واستمع الطالبي الى الجهود المبذولة من قبل المكتب والخاصة باستكمال الترقيم والترقيات من قبل اللجنة المختصة المكلفة من قبل معالي الفريق الركن/ محسن الداعري وزير الدفاع الذي يولي اهتمام كبير بملف الشهداء والجرحى.
كم تم مناقشة حقوق شهداء وجرحى حرب صيف 94 الغاشمة التي اجتاحت الجنوب،

حيث أكد الاخ/ منصور سيف باهتمام معالي الاخ/ اللواء الركن/ احمد عبدالله التركي محافظ المحافظة بمتابعة حقوق شهداء وجرحى حرب 94 يجب ان يتم تسوية أوضاعهم حيث ان البعض يستلم راتب ضئيل لا يذكر والآخر لم يستلم حتى اللحظة ..

وأطلع الطالبي على عملية حصر بيانات شهداء من خلال مكاتب الشهداء والجرحى في المديريات والرفع الى مكتب المحافظة ليتسنى لنا متابعة الإجراءات لدى الجهات المختصة ..

هذا وثمن الاخ/ عبده الطالبي جهود مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة على ما يبذوله من عمل خدمه لاسر الشهداء والجرحى الذين ضحوا بانفسهم دفاعاً عن الدين والعرض والوطن.

حضر اللقاء صالح العولقي مدير العلاقات والتواصل بمكتب شهداء وجرحى المحافظة .. وموظفي المكتب ..

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى