اخبار محليةعدن تايم

القبض على المتورطين في قتل شاب ورمي جثته في أبين

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين من إلقاء القبض على المتهمين بقتل المجني عليه (عبدالحميد محمد علي مقري المري الحجوري) الذي وجدت جثته يوم السبت الموافق 2024/5/5م عند الساعة 18:15 في منطقة الشيخ عبدالله.
وأشار مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية باشرت تحقيقتها فور العثور على الجثة حيث قامت بتعقب تحركات الضحية بكاميرات المراقبة في شوارع العاصمة زنجبار وتحديد مسار تحركاته قبل مقتله”.. لافتا أن التحقيق أدى إلى التعرف على نوع السيارة التي كانت تقل المتهمين وكذلك رصد أحد الجناة على الدراجة النارية للقتيل بعد نهبها منه.
وأضاف المصدر أن عملية التعقب كشفت توجه المتهمين الى المنطقة الوسطى وذلك بعد وقت قصير من ارتكاب الجريمة وبعد التنسيق مع أمن مديرية مودية وكذلك تعاون المواطنين فقد تم العثور على الدراجة النارية للضحية, مشيرا إلى أن أجهزة الأمن نجحت في معرفة هوية المتهمين الذين قاموا ببيع الدراجة النارية والقبض عليهما فيما لازال هناك متهم ثالث فار.
وأكد المصدر أن التحقيق مع المتهمين كشفت أن دوافع القتل ليست من أجل سرقة الدراجة ولكن هناك دوافع شخصية أخرى.. موضحا أنه سيتم تحويل المتهمين إلى الجهات المختصة عقب استكمال كافة الإجراءات القانونية.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى